مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

غرّد النائب طلال ارسلان، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “الحقيقة جارحة في زمن المحل، والحقيقة جارحة عندما يصبح أكل الحرام سائداً وأمراً طبيعياً في المجتمعات، والحقيقة جارحة عندما تُحكم الجماعات من جلاديها، والحقيقة جارحة في زمن طارت فيه النخوة من رؤوس الرجال وقلّ الحياء في وجوه النساء، والحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق والأصدقاء، والحقيقة جارحة عندما يتم التطاول على الأوقاف الخاصة والعامة وسرقتها، فلم يكتفوا وباتوا يبشّرون بوصاية حتى الكلاب على العشيرة، ولن أستفيض أكثر لعلّ نُتّهم بالتسبّب بانقسام الطائفة”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “من المؤكّد أنّه لا يوجد عاقل يكتب هذه الكتابات رغم قناعتي بأنك مقتنع بما تقول وهذه هي المصيبة الكبرى لأنني أعرفك جيداً وأعرف أنك أذكى بكثير من أن ترتكب هفوات كهذه، لكن الموضوع الوحيد الذي لم أستطع أن أدّعي معرفته هو ما هذا السر الدفين لديك بالتعمّد الدائم بالتطاول على مجتمعك الذي ما بخل يوما عليك بشيء… اتّق الله بنجلك ودارك وارجع إلى الأصول والتقاليد التوحيدية الشريفة علّنا نستطيع جميعاً أن نُنقذ ما أمكن انقاذه قبل فوات الأوان”.