وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

غرّد النائب طلال ارسلان، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “الحقيقة جارحة في زمن المحل، والحقيقة جارحة عندما يصبح أكل الحرام سائداً وأمراً طبيعياً في المجتمعات، والحقيقة جارحة عندما تُحكم الجماعات من جلاديها، والحقيقة جارحة في زمن طارت فيه النخوة من رؤوس الرجال وقلّ الحياء في وجوه النساء، والحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق والأصدقاء، والحقيقة جارحة عندما يتم التطاول على الأوقاف الخاصة والعامة وسرقتها، فلم يكتفوا وباتوا يبشّرون بوصاية حتى الكلاب على العشيرة، ولن أستفيض أكثر لعلّ نُتّهم بالتسبّب بانقسام الطائفة”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “من المؤكّد أنّه لا يوجد عاقل يكتب هذه الكتابات رغم قناعتي بأنك مقتنع بما تقول وهذه هي المصيبة الكبرى لأنني أعرفك جيداً وأعرف أنك أذكى بكثير من أن ترتكب هفوات كهذه، لكن الموضوع الوحيد الذي لم أستطع أن أدّعي معرفته هو ما هذا السر الدفين لديك بالتعمّد الدائم بالتطاول على مجتمعك الذي ما بخل يوما عليك بشيء… اتّق الله بنجلك ودارك وارجع إلى الأصول والتقاليد التوحيدية الشريفة علّنا نستطيع جميعاً أن نُنقذ ما أمكن انقاذه قبل فوات الأوان”.