رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازا تاريخيا جديدا لسجله الحافل، وبات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتوج بلقب الدوري في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا.

ونال رونالدو لقب الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد في ثلاث مناسبات، أعوام 2007 و2008 و2009، كما فاز مرتين بلقب الدوري الإسباني مع نادي ريال مدريد (2012 و2017)، قبل أن يتوج اليوم بلقب الدوري الإيطالي في أول مواسمه مع يوفنتوس.