الأرض تهتزّ من جديد... الجوع يُخْرِج الشارع من القمقم   -   ارتفاع حدة المواجهات بين الجيش والمتظاهرين في محيط ساحة الكورة ومنطقة التل   -   التشكيلة الوزارية معلّقه   -   محمد نصرالله لـ"الأنباء": نسير باتجاه الانفجار الكبير   -   لبنان باقٍ فوق فوهة انتظار مآل المنازلة الأميركية - الإيرانية   -   هل نال ماكرون مباركة بايدن لمبادرته؟   -   الخلافات داخل حكومة تصريف الاعمال تعطلها!   -   المجذوب: حق الاضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد او الاستغناء عنه   -   حواط: أوقفوا النزيف من احتياطي مصرف لبنان   -   تفاصيل جديدة بشأن "الرسالة السرية" التي تركها ترامب لبايدن   -   البطريرك الراعي ماضٍ بمبادرته   -   إتصالات على مستوى مرجعيات دينية وسياسية لرأب الصدع بين عون والحريري   -  
رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازا تاريخيا جديدا لسجله الحافل، وبات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتوج بلقب الدوري في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا.

ونال رونالدو لقب الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد في ثلاث مناسبات، أعوام 2007 و2008 و2009، كما فاز مرتين بلقب الدوري الإسباني مع نادي ريال مدريد (2012 و2017)، قبل أن يتوج اليوم بلقب الدوري الإيطالي في أول مواسمه مع يوفنتوس.