وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازا تاريخيا جديدا لسجله الحافل، وبات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتوج بلقب الدوري في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا.

ونال رونالدو لقب الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد في ثلاث مناسبات، أعوام 2007 و2008 و2009، كما فاز مرتين بلقب الدوري الإسباني مع نادي ريال مدريد (2012 و2017)، قبل أن يتوج اليوم بلقب الدوري الإيطالي في أول مواسمه مع يوفنتوس.