مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

خطا زينيت بطرسبورغ خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه اليوم على أقرب منافسيه كراسنودار (3-2)، في مباراة مثيرة لحساب الأسبوع الـ24 من المسابقة.

وتقدم المهاجم الدولي الروسي أرتيوم دزيوبا لزينيت بحلول الدقيقة 20، وبعدها بخمس دقائق، أدرك إيفان إيغناييف التعادل لكراسنودار.

وعاد زينيت ليتقدم في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (70)، بهدف رائع سجله الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي من ركلة حرة.

ولم يستسلم لاعبو كراسنودار بعد تلقي هذا الهدف، وشنوا هجمات متوالية على مرمى زينيت بحثا عن تعديل النتيجة، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بواسطة ماوريسيو بيريرا.

وعندما كان الجميع ينتظر إطلاق الحكم صافرته لإعلان نهاية المباراة، عاد دزيوبا ليسجل هدفه الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي.

Video Player

وعزز زينيت موقعه في صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه لوكوموتيف موسكو، الذي انفرد بالمركز الثاني بتعادله اليوم أيضا مع تسيسكا (1-1)، بينما توقف رصيد كراسنودار عند 42 نقطة وتراجع للمركز الثالث.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان