وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

خطا زينيت بطرسبورغ خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه اليوم على أقرب منافسيه كراسنودار (3-2)، في مباراة مثيرة لحساب الأسبوع الـ24 من المسابقة.

وتقدم المهاجم الدولي الروسي أرتيوم دزيوبا لزينيت بحلول الدقيقة 20، وبعدها بخمس دقائق، أدرك إيفان إيغناييف التعادل لكراسنودار.

وعاد زينيت ليتقدم في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (70)، بهدف رائع سجله الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي من ركلة حرة.

ولم يستسلم لاعبو كراسنودار بعد تلقي هذا الهدف، وشنوا هجمات متوالية على مرمى زينيت بحثا عن تعديل النتيجة، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بواسطة ماوريسيو بيريرا.

وعندما كان الجميع ينتظر إطلاق الحكم صافرته لإعلان نهاية المباراة، عاد دزيوبا ليسجل هدفه الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي.

Video Player

وعزز زينيت موقعه في صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه لوكوموتيف موسكو، الذي انفرد بالمركز الثاني بتعادله اليوم أيضا مع تسيسكا (1-1)، بينما توقف رصيد كراسنودار عند 42 نقطة وتراجع للمركز الثالث.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان