"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -  
برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

قطع برشلونة المتصدر خطوة جديدة على طريق الاحتفاظ باللقب بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-1 اليوم، في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسجل ثنائية برشلونة، الفرنسي كليمونت لينغليت، وجوردي ألبا، في الدقيقتين (45 و64)، بينما تكفل خوان ميغيل خمينيز، بتسجيل هدف سوسييداد الوحيد في الدقيقة (63).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب "الليغا"، موسعا الفارق إلى 9 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، الذي فاز اليوم أيضا على إيبار (1-0)، بينما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 41 نقطة في المركز العاشر.

وبات بإمكان الفريق الكتالوني إحراز اللقب أواخر الشهر الحالي، في حال فوزه على مضيفه ألافيس الثلاثاء المقبل، ثم على ليفانتي في كامب نو في الـ27 من أبريل الجاري، دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

وقد يحقق "البلوغرانا" هدفه المحلي قبل هذا الموعد مع تعثر مطارده أتلتيكو، الذي تنتظره مباراة مهمة وصعبة جدا مع ضيفه فالنسيا الأربعاء المقبل في المرحلة الـ34.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان