رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-20

قطع برشلونة المتصدر خطوة جديدة على طريق الاحتفاظ باللقب بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-1 اليوم، في المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسجل ثنائية برشلونة، الفرنسي كليمونت لينغليت، وجوردي ألبا، في الدقيقتين (45 و64)، بينما تكفل خوان ميغيل خمينيز، بتسجيل هدف سوسييداد الوحيد في الدقيقة (63).

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب "الليغا"، موسعا الفارق إلى 9 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، الذي فاز اليوم أيضا على إيبار (1-0)، بينما توقف رصيد ريال سوسييداد عند 41 نقطة في المركز العاشر.

وبات بإمكان الفريق الكتالوني إحراز اللقب أواخر الشهر الحالي، في حال فوزه على مضيفه ألافيس الثلاثاء المقبل، ثم على ليفانتي في كامب نو في الـ27 من أبريل الجاري، دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

وقد يحقق "البلوغرانا" هدفه المحلي قبل هذا الموعد مع تعثر مطارده أتلتيكو، الذي تنتظره مباراة مهمة وصعبة جدا مع ضيفه فالنسيا الأربعاء المقبل في المرحلة الـ34.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان