وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-21
ما زالت الثلوج تتساقط بكثافة في معظم قرى وبلدات المتن الاعلى وجرد عاليه، وقد غطت طبقة من الثلوج معظم القرى، الا انها لم تقفل الطرقات الرئيسية، ووصلت الثلوج الى تخوم عاليه، وبلغت ثماكة الثلوج الى اكثر من 7 سنتيمترات في القرى والبلدات التي يزيد ارتفاعها عن الالف متر.

هذا وتشهد الطرقات حركة سير خفيفة بسبب تساقط الثلوج. اما الطريق الدولية باتجاه البقاع، فقد منع عناصر حاجز قوى الامن الداخلي في صوفر الشاحنات من التوجه الى المديرج - ضهر البيدر. وسمحت للسيارات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات دفع رباعي من التوجه فقط الى البقاع.
من جهته، نشر الأب المتخصص بأحوال الطقس إيلي خنيصر على صفحته على "فيسبوك" تسجيل فيديو يوثّق تساقط الثلوج في زحلة

 

المصدر: الوطنية للإعلام - رصد "لبنان 24"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان