وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-22

يسعى برشلونة لحسم لقب الليجا، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 مايو / أيار المقبل، لمزيد من التركيز على هدف الكتلان الرئيسي وهو التتويج بذات الأذنين.

وبات برشلونة على مقربة من الفوز بلقب الليجا رقم 26 في تاريخه والثاني على التوالي، حيث يتصدر جدول الدوري بمفرده منذ بداية البطولة، بسبب تراجع مستوى ريال مدريد، وتباين مستوى أتلتيكو.

ويمكن لبرشلونة الفوز رسميًا باللقب يوم الأربعاء المقبل، حال خسارة أتلتيكو أمام فالنسيا في الجولة 34، وفوز البارسا مساء الثلاثاء على ليجانيس.

أما في حالة فوز الأتليتي والبارسا في الجولة 34، فسيتأجل التتويج للجولة 35، حيث يواجه أتلتيكو بلد الوليد، فيما يلعب برشلونة مع ليفانتي.

وفي حالة خسارة أتلتيكو في الجولة 35، سيتوج برشلونة باللقب رسميًا قبل أن يلعب.

ويتصدر برشلونة جدول الليجا حاليًا برصيد 77 نقطة، فيما يحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان