رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-22

يسعى برشلونة لحسم لقب الليجا، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 مايو / أيار المقبل، لمزيد من التركيز على هدف الكتلان الرئيسي وهو التتويج بذات الأذنين.

وبات برشلونة على مقربة من الفوز بلقب الليجا رقم 26 في تاريخه والثاني على التوالي، حيث يتصدر جدول الدوري بمفرده منذ بداية البطولة، بسبب تراجع مستوى ريال مدريد، وتباين مستوى أتلتيكو.

ويمكن لبرشلونة الفوز رسميًا باللقب يوم الأربعاء المقبل، حال خسارة أتلتيكو أمام فالنسيا في الجولة 34، وفوز البارسا مساء الثلاثاء على ليجانيس.

أما في حالة فوز الأتليتي والبارسا في الجولة 34، فسيتأجل التتويج للجولة 35، حيث يواجه أتلتيكو بلد الوليد، فيما يلعب برشلونة مع ليفانتي.

وفي حالة خسارة أتلتيكو في الجولة 35، سيتوج برشلونة باللقب رسميًا قبل أن يلعب.

ويتصدر برشلونة جدول الليجا حاليًا برصيد 77 نقطة، فيما يحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان