"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -  
برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-22

يسعى برشلونة لحسم لقب الليجا، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 مايو / أيار المقبل، لمزيد من التركيز على هدف الكتلان الرئيسي وهو التتويج بذات الأذنين.

وبات برشلونة على مقربة من الفوز بلقب الليجا رقم 26 في تاريخه والثاني على التوالي، حيث يتصدر جدول الدوري بمفرده منذ بداية البطولة، بسبب تراجع مستوى ريال مدريد، وتباين مستوى أتلتيكو.

ويمكن لبرشلونة الفوز رسميًا باللقب يوم الأربعاء المقبل، حال خسارة أتلتيكو أمام فالنسيا في الجولة 34، وفوز البارسا مساء الثلاثاء على ليجانيس.

أما في حالة فوز الأتليتي والبارسا في الجولة 34، فسيتأجل التتويج للجولة 35، حيث يواجه أتلتيكو بلد الوليد، فيما يلعب برشلونة مع ليفانتي.

وفي حالة خسارة أتلتيكو في الجولة 35، سيتوج برشلونة باللقب رسميًا قبل أن يلعب.

ويتصدر برشلونة جدول الليجا حاليًا برصيد 77 نقطة، فيما يحل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان