وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
النشرة: موظفو مستشفى صيدا أعلنوا أن المستشفى عاجزة عن إستقبال المرضى
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-23

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان الموظفين والعاملين في ​مستشفى صيدا الحكومي​ أعلنوا انها باتت عاجزة عن استقبال المرضى بسبب النقص الحاد بالمواد الاساسية والمعدات اللازمة، موجهين رسالة الى وزير ​الصحة​ ​جميل جبق​ ونائبي صيدا ​بهية الحريري​ و​اسامة سعد​ وفعالياتها وابناء ​مدينة صيدا​ والمجتمع الاهلي فيها، بأن"المستشفى تعلن ​حالة الطوارئ​ وباتت عاجزة عن استقبال المرضى بسبب النقص الحاد بالمواد الاساسية والمعدات اللازمة".

واكدت الرسالة أن "موظفي المستشفى يعيشون ازمة رواتب منذ اكثر من ثلاث سنوات حتى وصل الحال اليوم الى عدم قبض رواتبهم لاكثر من شهرين ولا حلول في الافق بسبب تأخر ​الموازنة​ التي يختلف عليها احزاب السلطة، ورمضان والاعياد على الابواب. ندعوكم جميعا الى رفع الصوت عاليا لدعم المستشفى وايجاد الحلول السريعة فالحال فاق حد الاحتمال! ندعوكم لدعم المستشفى حتى لا تغلق في وجه الفقراء، المريض ليس بخير والموظف ليس بخير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان