رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
النشرة: موظفو مستشفى صيدا أعلنوا أن المستشفى عاجزة عن إستقبال المرضى
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-23

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان الموظفين والعاملين في ​مستشفى صيدا الحكومي​ أعلنوا انها باتت عاجزة عن استقبال المرضى بسبب النقص الحاد بالمواد الاساسية والمعدات اللازمة، موجهين رسالة الى وزير ​الصحة​ ​جميل جبق​ ونائبي صيدا ​بهية الحريري​ و​اسامة سعد​ وفعالياتها وابناء ​مدينة صيدا​ والمجتمع الاهلي فيها، بأن"المستشفى تعلن ​حالة الطوارئ​ وباتت عاجزة عن استقبال المرضى بسبب النقص الحاد بالمواد الاساسية والمعدات اللازمة".

واكدت الرسالة أن "موظفي المستشفى يعيشون ازمة رواتب منذ اكثر من ثلاث سنوات حتى وصل الحال اليوم الى عدم قبض رواتبهم لاكثر من شهرين ولا حلول في الافق بسبب تأخر ​الموازنة​ التي يختلف عليها احزاب السلطة، ورمضان والاعياد على الابواب. ندعوكم جميعا الى رفع الصوت عاليا لدعم المستشفى وايجاد الحلول السريعة فالحال فاق حد الاحتمال! ندعوكم لدعم المستشفى حتى لا تغلق في وجه الفقراء، المريض ليس بخير والموظف ليس بخير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان