"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
النشرة: موظفو مستشفى صيدا أعلنوا أن المستشفى عاجزة عن إستقبال المرضى
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-23

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان الموظفين والعاملين في ​مستشفى صيدا الحكومي​ أعلنوا انها باتت عاجزة عن استقبال المرضى بسبب النقص الحاد بالمواد الاساسية والمعدات اللازمة، موجهين رسالة الى وزير ​الصحة​ ​جميل جبق​ ونائبي صيدا ​بهية الحريري​ و​اسامة سعد​ وفعالياتها وابناء ​مدينة صيدا​ والمجتمع الاهلي فيها، بأن"المستشفى تعلن ​حالة الطوارئ​ وباتت عاجزة عن استقبال المرضى بسبب النقص الحاد بالمواد الاساسية والمعدات اللازمة".

واكدت الرسالة أن "موظفي المستشفى يعيشون ازمة رواتب منذ اكثر من ثلاث سنوات حتى وصل الحال اليوم الى عدم قبض رواتبهم لاكثر من شهرين ولا حلول في الافق بسبب تأخر ​الموازنة​ التي يختلف عليها احزاب السلطة، ورمضان والاعياد على الابواب. ندعوكم جميعا الى رفع الصوت عاليا لدعم المستشفى وايجاد الحلول السريعة فالحال فاق حد الاحتمال! ندعوكم لدعم المستشفى حتى لا تغلق في وجه الفقراء، المريض ليس بخير والموظف ليس بخير".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان