يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -   "تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -  
الدوري الإنجليزي.. سيتي يحسم ديربي مانشستر ويستعيد الصدارة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-24

تقدم مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي عقب فوزه الثمين 2 -0 على مضيفه مانشستر يونايتد في مباراة قمة المدينة في "أولد ترافورد" والمؤجلة من المرحلة الـ31 .

وأحرز هدفي السيتي كل من بيرناردو سيلفا في (د.54) وليروي ساني في (د.66).

وبهذا الفوز المستحق، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 89 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل 3 مراحل على نهاية البطولة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس.

وفيما يلي هدفا اللقاء:

وافتتح برناردو سيلفا باب التسجيل للسيتي في شباك يونايتد، وسدد سيلفا بطريقة مباغتة ليغالط الحارس دي خيا محرزا الهدف الأول لفريقه في (د.54). 

وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني للسيتي في (د.66) بعد هجمة سريعة قادها ستيرلينغ ومرر لسانيه الذي صوب كرة قوية استقرت في شباك الحارس دي خيا.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان