رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
الدوري الإنجليزي.. سيتي يحسم ديربي مانشستر ويستعيد الصدارة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-24

تقدم مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي عقب فوزه الثمين 2 -0 على مضيفه مانشستر يونايتد في مباراة قمة المدينة في "أولد ترافورد" والمؤجلة من المرحلة الـ31 .

وأحرز هدفي السيتي كل من بيرناردو سيلفا في (د.54) وليروي ساني في (د.66).

وبهذا الفوز المستحق، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 89 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل 3 مراحل على نهاية البطولة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس.

وفيما يلي هدفا اللقاء:

وافتتح برناردو سيلفا باب التسجيل للسيتي في شباك يونايتد، وسدد سيلفا بطريقة مباغتة ليغالط الحارس دي خيا محرزا الهدف الأول لفريقه في (د.54). 

وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني للسيتي في (د.66) بعد هجمة سريعة قادها ستيرلينغ ومرر لسانيه الذي صوب كرة قوية استقرت في شباك الحارس دي خيا.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان