"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -  
الدوري الإنجليزي.. سيتي يحسم ديربي مانشستر ويستعيد الصدارة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-24

تقدم مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي عقب فوزه الثمين 2 -0 على مضيفه مانشستر يونايتد في مباراة قمة المدينة في "أولد ترافورد" والمؤجلة من المرحلة الـ31 .

وأحرز هدفي السيتي كل من بيرناردو سيلفا في (د.54) وليروي ساني في (د.66).

وبهذا الفوز المستحق، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 89 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل 3 مراحل على نهاية البطولة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس.

وفيما يلي هدفا اللقاء:

وافتتح برناردو سيلفا باب التسجيل للسيتي في شباك يونايتد، وسدد سيلفا بطريقة مباغتة ليغالط الحارس دي خيا محرزا الهدف الأول لفريقه في (د.54). 

وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني للسيتي في (د.66) بعد هجمة سريعة قادها ستيرلينغ ومرر لسانيه الذي صوب كرة قوية استقرت في شباك الحارس دي خيا.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان