وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
الدوري الإنجليزي.. سيتي يحسم ديربي مانشستر ويستعيد الصدارة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-24

تقدم مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي عقب فوزه الثمين 2 -0 على مضيفه مانشستر يونايتد في مباراة قمة المدينة في "أولد ترافورد" والمؤجلة من المرحلة الـ31 .

وأحرز هدفي السيتي كل من بيرناردو سيلفا في (د.54) وليروي ساني في (د.66).

وبهذا الفوز المستحق، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 89 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل 3 مراحل على نهاية البطولة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس.

وفيما يلي هدفا اللقاء:

وافتتح برناردو سيلفا باب التسجيل للسيتي في شباك يونايتد، وسدد سيلفا بطريقة مباغتة ليغالط الحارس دي خيا محرزا الهدف الأول لفريقه في (د.54). 

وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني للسيتي في (د.66) بعد هجمة سريعة قادها ستيرلينغ ومرر لسانيه الذي صوب كرة قوية استقرت في شباك الحارس دي خيا.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان