مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
لاتسيو يقصي ميلان من كأس إيطاليا ويبلغ النهائي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-24

صعد لاتسيو للمباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه ميلان 1-0، اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة.

أحرز الأرجنتيني خواكين كوريا هدف المباراة الوحيد في (د.58).

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما في شهر فبراير الماضي، انتهى بالتعادل السلبي، ليحجز لاتسيو بطاقة التأهل الأولى لنهائي المسابقة.

وسيواجه لاتسيو في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي أتالانتا وفيورنتينا، ويستعد الفريقان لخوض مباراة العودة على ملعب أتالانتا يوم الخميس، علما بأن مباراة الذهاب التي جرت في معقل فيورنتينا قد انتهت بالتعادل 3-3.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان