رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
لاتسيو يقصي ميلان من كأس إيطاليا ويبلغ النهائي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-24

صعد لاتسيو للمباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه ميلان 1-0، اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة.

أحرز الأرجنتيني خواكين كوريا هدف المباراة الوحيد في (د.58).

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما في شهر فبراير الماضي، انتهى بالتعادل السلبي، ليحجز لاتسيو بطاقة التأهل الأولى لنهائي المسابقة.

وسيواجه لاتسيو في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي أتالانتا وفيورنتينا، ويستعد الفريقان لخوض مباراة العودة على ملعب أتالانتا يوم الخميس، علما بأن مباراة الذهاب التي جرت في معقل فيورنتينا قد انتهت بالتعادل 3-3.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان