الأرض تهتزّ من جديد... الجوع يُخْرِج الشارع من القمقم   -   ارتفاع حدة المواجهات بين الجيش والمتظاهرين في محيط ساحة الكورة ومنطقة التل   -   التشكيلة الوزارية معلّقه   -   محمد نصرالله لـ"الأنباء": نسير باتجاه الانفجار الكبير   -   لبنان باقٍ فوق فوهة انتظار مآل المنازلة الأميركية - الإيرانية   -   هل نال ماكرون مباركة بايدن لمبادرته؟   -   الخلافات داخل حكومة تصريف الاعمال تعطلها!   -   المجذوب: حق الاضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد او الاستغناء عنه   -   حواط: أوقفوا النزيف من احتياطي مصرف لبنان   -   تفاصيل جديدة بشأن "الرسالة السرية" التي تركها ترامب لبايدن   -   البطريرك الراعي ماضٍ بمبادرته   -   إتصالات على مستوى مرجعيات دينية وسياسية لرأب الصدع بين عون والحريري   -  
ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26

اعتبر رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ النائب ​طلال ارسلان​ الى انه من يرى هذه الحملة المستمرة على ​سوريا​ ورئيسها وعلى ​المقاومة​ وخطّها، يدرك أنّنا أمام وعود وأكاذيب وأضاليل جديدة من ​الإدارة الأميركية​ لمن ينعتها بالكاذبة مراراً وتكراراً، ومع ذلك تراه ينجرّ من جديد دون الأخذ بالحسبان "خطّ الرجعة"، والمضحك آخرها كان بوصف رمز الصدق والأخلاق والوفاء.

واوضح في تصريح له ان "الرجولة بالكاذب الأكبر والقائلُ بالعفّة إن حاضر ما أفصحه. فالأحمق يُعرف بثلاثة أمور: كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يُسأل عنه، وتهوّره في الأمور. اضاف "الرئيس السوري بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر، وانتصرا رغم أنف كل من تآمر على هذه الأمة من الداخل والخارج".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان