وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26

اعتبر رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ النائب ​طلال ارسلان​ الى انه من يرى هذه الحملة المستمرة على ​سوريا​ ورئيسها وعلى ​المقاومة​ وخطّها، يدرك أنّنا أمام وعود وأكاذيب وأضاليل جديدة من ​الإدارة الأميركية​ لمن ينعتها بالكاذبة مراراً وتكراراً، ومع ذلك تراه ينجرّ من جديد دون الأخذ بالحسبان "خطّ الرجعة"، والمضحك آخرها كان بوصف رمز الصدق والأخلاق والوفاء.

واوضح في تصريح له ان "الرجولة بالكاذب الأكبر والقائلُ بالعفّة إن حاضر ما أفصحه. فالأحمق يُعرف بثلاثة أمور: كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يُسأل عنه، وتهوّره في الأمور. اضاف "الرئيس السوري بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر، وانتصرا رغم أنف كل من تآمر على هذه الأمة من الداخل والخارج".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان