رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26

اعتبر رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ النائب ​طلال ارسلان​ الى انه من يرى هذه الحملة المستمرة على ​سوريا​ ورئيسها وعلى ​المقاومة​ وخطّها، يدرك أنّنا أمام وعود وأكاذيب وأضاليل جديدة من ​الإدارة الأميركية​ لمن ينعتها بالكاذبة مراراً وتكراراً، ومع ذلك تراه ينجرّ من جديد دون الأخذ بالحسبان "خطّ الرجعة"، والمضحك آخرها كان بوصف رمز الصدق والأخلاق والوفاء.

واوضح في تصريح له ان "الرجولة بالكاذب الأكبر والقائلُ بالعفّة إن حاضر ما أفصحه. فالأحمق يُعرف بثلاثة أمور: كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يُسأل عنه، وتهوّره في الأمور. اضاف "الرئيس السوري بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر، وانتصرا رغم أنف كل من تآمر على هذه الأمة من الداخل والخارج".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان