"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -  
ارسلان: بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26

اعتبر رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ النائب ​طلال ارسلان​ الى انه من يرى هذه الحملة المستمرة على ​سوريا​ ورئيسها وعلى ​المقاومة​ وخطّها، يدرك أنّنا أمام وعود وأكاذيب وأضاليل جديدة من ​الإدارة الأميركية​ لمن ينعتها بالكاذبة مراراً وتكراراً، ومع ذلك تراه ينجرّ من جديد دون الأخذ بالحسبان "خطّ الرجعة"، والمضحك آخرها كان بوصف رمز الصدق والأخلاق والوفاء.

واوضح في تصريح له ان "الرجولة بالكاذب الأكبر والقائلُ بالعفّة إن حاضر ما أفصحه. فالأحمق يُعرف بثلاثة أمور: كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يُسأل عنه، وتهوّره في الأمور. اضاف "الرئيس السوري بشار الأسد انتصر والمقاومة انتصرت ودعم روسيا وإيران للحق أثمر، وانتصرا رغم أنف كل من تآمر على هذه الأمة من الداخل والخارج".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان