"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
في صيدا وضواحيها... سرقا 24 محلا تجاريا!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26

صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة البــــــلاغ التالــــــي:

خلال شهر آذار من العام الحالي، أقدم مجهولان على سرقة /24/ محلاً تجارياً في مدينة صيدا وضواحيها.

على الأثر، باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إستقصاءاتها وتحرياتها، وبنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكنت من تحديد هوية الفاعلَين وتوقيفهما، وهما:

_ ص. د. (مواليد عام ٢٠٠٣، فلسطيني)

_ ق. ع. (مواليد ٢٠٠٢، فلسطيني)

بالتحقيق معهما، إعترفا بقيامهما بالسرقات المذكورة، وذلك بالإشتراك مع المدعو: _ م. ر. (مواليد عام ١٩٩٨، فلسطيني) المتواري عن الانظار داخل مخيم عين الحلوة، وقد تم تسطير بلاغ بحث وتحرٍ بحقه، والعمل جارٍ لتوقيفه.

كما اعترف الموقوفان بترويج عملة مزيفة وإطلاق نار داخل مخيم عين الحلوة. سُلّم الموقوفان إلى مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان