الأرض تهتزّ من جديد... الجوع يُخْرِج الشارع من القمقم   -   ارتفاع حدة المواجهات بين الجيش والمتظاهرين في محيط ساحة الكورة ومنطقة التل   -   التشكيلة الوزارية معلّقه   -   محمد نصرالله لـ"الأنباء": نسير باتجاه الانفجار الكبير   -   لبنان باقٍ فوق فوهة انتظار مآل المنازلة الأميركية - الإيرانية   -   هل نال ماكرون مباركة بايدن لمبادرته؟   -   الخلافات داخل حكومة تصريف الاعمال تعطلها!   -   المجذوب: حق الاضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد او الاستغناء عنه   -   حواط: أوقفوا النزيف من احتياطي مصرف لبنان   -   تفاصيل جديدة بشأن "الرسالة السرية" التي تركها ترامب لبايدن   -   البطريرك الراعي ماضٍ بمبادرته   -   إتصالات على مستوى مرجعيات دينية وسياسية لرأب الصدع بين عون والحريري   -  
لبناني يفوز بلقب "أفضل طبيب في واشنطن لعام 2019".. تعرّف اليه
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26

في استطلاع شمل عشرات آلاف الأطباء في واشنطن وضواحيها لاختيار أفضل الأطباء للعام 2019 في مختلف الاختصاصات، اختير الطبيب اللبناني جوزيف أديب خليل، ابن بلدة ميروبا، ليفوز بلقب The best of the best  في مجال طب وجراحة الأسنان، بحسب مجلة "Washingtonian" الأميركية.

وفي تقرير لـ"جبلنا ماغازين"، هذه ليست المرة الأولى التي تسلط فيها الأضواء على هذا الطبيب اللبناني الشاب. فقد سبق لمرضاه وزملائه الأطباء أن صوتوا له كأحد أفضل أطباء الأسنان في عدد من الاستطلاعات التي تقوم بها مجلات طبية متخصصة.

من هو الطبيب جوزيف؟

الطبيب جوزيف خليل هاجر لبنان منذ 26 عاماً مباشرة بعد نيله شهادة البكالوريا، وأتى إلى الولايات المتحدة طالباً، فتلقى دروسه في جامعتي فرجينيا وأيوا وتخرج بشهادات في جراحة الأسنان والـprosthodontics وتجميل وإعادة تأهيل الأسنان. وهو بات يملك حالياً ثلاثة مراكز لطب وجراحة الأسنان في واشنطن هي   Arlington Dentistry by Design  التي يمارس فيها كل ما يتعلق بجراحة الفم والأسنان، أو ما يسمى advanced adult restorative dentistry  التي تشمل ترميم وتجميل وإعادة تأهيل وزراعة الأسنان واللثة، معتمداً على أحدث التقنيات. كما أنه من جراحي الأسنان القلائل الذين يعتمدون الـ sedation dentistry، وهي طريقة علاج مخصصة للمرضى الذين يهابون طبيب الأسنان.

في لقاء مع "جبلنا ماغازين"، يربط الطبيب خليل سر نجاحه بأصوله اللبنانية و"بروح المقاومة وعدم الاستسلام التي زرعها أهلنا فينا وإصرارهم على أهمية العلم ونيل الشهادات لكي نعتمد عليها في حياتنا". ويقول إنه ممتن للولايات المتحدة لما قدمته له من فرص في التعلم وممارسة المهنة والنجاح.


المصدر: جبلنا ماغازين

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان