أوساط ديبلوماسية: مصلحة لبنان البقاء في الحضن العربي   -   تسديد المستحقات في موعدها سيفاقم الأزمة المالية   -   جريح في اشكال امام مدخل مطار بيروت   -   بالأسماء.. دياب يقرر تشكيل لجنة إعداد خطة النهوض   -   تعرّض متظاهر للصدم على تقاطع برج الغزال (فيديو)   -   هذه الدول سنتضم الى الاتحاد الاوروبي..   -   العنب يحارب الشيخوخة.. اليكم السّر   -   الجميل: نحذر من عملية فساد كبيرة في ملف اليوروبوند   -   وقت لبنان ينفذ ... السفير البريطاني: على الحكومة أن تنفذ خطتها   -   الوضع "مُكهرب" بين بستاني وخليل.. والأخير يقول: سيكون لنا رد مطول   -   أبو الغيظ: الفلسطينيون لم يُهزموا ولن يستسلموا   -   من لا يريد الكهرباء هو الساعي لخصخصتها ... هذا ما كشفته بستاني   -  
الحريري: لتفويت الفرصة على من يحاول تفجير الوضع في عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26
عرضت رئيسة كتلة “المستقبل” النيابية النائبة بهية الحريري، الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في اعقاب اغتيال العنصر في حركة “فتح” محمد أبو الكل، في سلسلة اتصالات أجرتها مع كل من: رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي، سفير دولة فلسطين أشرف دبور، أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، ومسؤول “عصبة الأنصار” الاسلامية الشيخ أبو طارق السعدي.
وأعربت الحريري عن استنكارها للجريمة وتضامنها مع عائلة أبو الكل وقيادة “فتح”، داعية “القوى الفلسطينية، الوطنية والاسلامية، إلى تفويت الفرصة على كل من يحاول تفجير الوضع في المخيم، وتحويل بوصلة وأنظار الشعب الفلسطيني في لبنان عن قضيته المركزية وحقوقه وقضاياه العادلة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان