تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
الحريري: لتفويت الفرصة على من يحاول تفجير الوضع في عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26
عرضت رئيسة كتلة “المستقبل” النيابية النائبة بهية الحريري، الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في اعقاب اغتيال العنصر في حركة “فتح” محمد أبو الكل، في سلسلة اتصالات أجرتها مع كل من: رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي، سفير دولة فلسطين أشرف دبور، أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، ومسؤول “عصبة الأنصار” الاسلامية الشيخ أبو طارق السعدي.
وأعربت الحريري عن استنكارها للجريمة وتضامنها مع عائلة أبو الكل وقيادة “فتح”، داعية “القوى الفلسطينية، الوطنية والاسلامية، إلى تفويت الفرصة على كل من يحاول تفجير الوضع في المخيم، وتحويل بوصلة وأنظار الشعب الفلسطيني في لبنان عن قضيته المركزية وحقوقه وقضاياه العادلة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان