رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
الحريري: لتفويت الفرصة على من يحاول تفجير الوضع في عين الحلوة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-26
عرضت رئيسة كتلة “المستقبل” النيابية النائبة بهية الحريري، الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في اعقاب اغتيال العنصر في حركة “فتح” محمد أبو الكل، في سلسلة اتصالات أجرتها مع كل من: رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي، سفير دولة فلسطين أشرف دبور، أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، ومسؤول “عصبة الأنصار” الاسلامية الشيخ أبو طارق السعدي.
وأعربت الحريري عن استنكارها للجريمة وتضامنها مع عائلة أبو الكل وقيادة “فتح”، داعية “القوى الفلسطينية، الوطنية والاسلامية، إلى تفويت الفرصة على كل من يحاول تفجير الوضع في المخيم، وتحويل بوصلة وأنظار الشعب الفلسطيني في لبنان عن قضيته المركزية وحقوقه وقضاياه العادلة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان