مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
كيف تذكر ميسي مدربه الراحل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-27

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة صورة مؤثرة له برفقة مدرب برشلونة الراحل تيتو فيلانوفا في الذكرى الخامسة لوفاته.

وأراد ميسي أن يتذكر فيلانوفا في اليوم الذي يوافق الذكرى الخامسة لوفاته، حيث نشر النجم الأرجنتيني صورة عبر صفحته الرسمية في فيسبوك يظهر فيها برفقة فيلانوفا عندما كان الأخير مدربا للبلوغرانا في موسم 2012-2013، وأرفقها بتعليق: "دائما معنا".

وتوفي فيلانوفا في الـ25 من أبريل عام 2014 في سن الـ46 بعد صراع مع مرض السرطان، وكانت علاقته وثيقة مع ميسي، سواء عندما كان المدرب الأول أو مساعد مدرب لغوارديولا.

بالإضافة إلى الساحر الأرجنتيني، نشر العديد من لاعبي البلوغرانا الحاليين والسابقين رسائل تذكروا بها فيلانوفا عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم سيرجيو بوسكيتس وبيدرو وماسكيرانو.

وإحدى الرسائل البارزة، هي رسالة رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي أعرب عن امتنانه لفيلانوفا على العطاء الذي قدمه خلال السنوات التي قضاها مع البلوغرانا، إلى جانب تذكره للقب الدوري الذي حققه برشلونة تحت قيادة فيلانوفا بـ100 نقطة، موسم 2012-2013.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان