رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
كيف تذكر ميسي مدربه الراحل؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-04-27

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة صورة مؤثرة له برفقة مدرب برشلونة الراحل تيتو فيلانوفا في الذكرى الخامسة لوفاته.

وأراد ميسي أن يتذكر فيلانوفا في اليوم الذي يوافق الذكرى الخامسة لوفاته، حيث نشر النجم الأرجنتيني صورة عبر صفحته الرسمية في فيسبوك يظهر فيها برفقة فيلانوفا عندما كان الأخير مدربا للبلوغرانا في موسم 2012-2013، وأرفقها بتعليق: "دائما معنا".

وتوفي فيلانوفا في الـ25 من أبريل عام 2014 في سن الـ46 بعد صراع مع مرض السرطان، وكانت علاقته وثيقة مع ميسي، سواء عندما كان المدرب الأول أو مساعد مدرب لغوارديولا.

بالإضافة إلى الساحر الأرجنتيني، نشر العديد من لاعبي البلوغرانا الحاليين والسابقين رسائل تذكروا بها فيلانوفا عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم سيرجيو بوسكيتس وبيدرو وماسكيرانو.

وإحدى الرسائل البارزة، هي رسالة رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي أعرب عن امتنانه لفيلانوفا على العطاء الذي قدمه خلال السنوات التي قضاها مع البلوغرانا، إلى جانب تذكره للقب الدوري الذي حققه برشلونة تحت قيادة فيلانوفا بـ100 نقطة، موسم 2012-2013.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان