مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
قوى الأمن الداخلي تمنع النائب أسامة سعد من الاقتراب من مخفر صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-06

شارك النائب ​اسامة سعد​ في ​اعتصام​ العاملين ب​مستشفى صيدا الحكومي​ أمام مخفر صيدا احتجاجاً على طلب 14 شاب وفتاة منهم للتحقيق في المخفر بسبب الإضراب الذي أعلنوه منذ بضعة أيام.

وحاول النائب سعد التقدم مع المطلوبين إلى المخفر، إلا أن حاجز ​قوى الأمن الداخلي​ الذي أقيم قرب المخفر منع النائب سعد من التقدم.

من جهة ثانية أعرب رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ خلال اتصال هاتفي مع النائب سعد عن رفضه واستنكاره لهذا التصرف الذي أقدمت عليه قوى الأمن الداخلي تجاه نائب في ​المجلس النيابي​.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان