رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
قوى الأمن الداخلي تمنع النائب أسامة سعد من الاقتراب من مخفر صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-06

شارك النائب ​اسامة سعد​ في ​اعتصام​ العاملين ب​مستشفى صيدا الحكومي​ أمام مخفر صيدا احتجاجاً على طلب 14 شاب وفتاة منهم للتحقيق في المخفر بسبب الإضراب الذي أعلنوه منذ بضعة أيام.

وحاول النائب سعد التقدم مع المطلوبين إلى المخفر، إلا أن حاجز ​قوى الأمن الداخلي​ الذي أقيم قرب المخفر منع النائب سعد من التقدم.

من جهة ثانية أعرب رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ خلال اتصال هاتفي مع النائب سعد عن رفضه واستنكاره لهذا التصرف الذي أقدمت عليه قوى الأمن الداخلي تجاه نائب في ​المجلس النيابي​.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان