وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
ماغي بو غصن تتوعّد كارين رزق الله.. والأخيرة تردّ: "بطلبلك الدَّرك"!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-08
حصل سجالٌ طريفٌ عبر موقع التّواصل الاجتماعي "تويتر"، بين الممثّلَتَيْن ماغي بو غصن وكارين رزق الله، تفاعل معه النّاشطون بشكلٍ كبير.

وكتبت بو غصن عبر حسابها الخاص على "تويتر" متوجّهة إلى رزق الله بالقول: "بما إنو نحنا بوجّ بعض.. قسماً عظماً إذا بتجيبي رايتينغ أعلى منّي بدّي انتقم منّك".