"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -  
ماغي بو غصن تتوعّد كارين رزق الله.. والأخيرة تردّ: "بطلبلك الدَّرك"!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-08
حصل سجالٌ طريفٌ عبر موقع التّواصل الاجتماعي "تويتر"، بين الممثّلَتَيْن ماغي بو غصن وكارين رزق الله، تفاعل معه النّاشطون بشكلٍ كبير.

وكتبت بو غصن عبر حسابها الخاص على "تويتر" متوجّهة إلى رزق الله بالقول: "بما إنو نحنا بوجّ بعض.. قسماً عظماً إذا بتجيبي رايتينغ أعلى منّي بدّي انتقم منّك".