رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
زيدان يبلغ مودريتش بمصيره في ريال مدريد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-09

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عقد جلسة مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط النادي الملكي، للحديث عن مستقبله.

وقالت الصحيفة إن زيدان أبلغ مودريتش بأنه ضمن خططه في الموسم المقبل، ولا يوجد أي نية للتخلي عنه.

وأضافت: "مودريتش تحدث مع زيدان عن نواياه حول مستقبله، وأخبره أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد".

وأشار التقرير، إلى أن زيدان يريد أن يظل مودريتش لاعبا مهما كما كان في السنوات الأخيرة، ولذلك يسعى لتحريره من الأدوار الدفاعية، ويسعى لضم لاعبين لتدعيم خط الوسط في الانتقالات الصيفية المقبلة.

إلى ذلك، كشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية في وقت سابق عن الأسماء المتوقع خروجها من ريال مدريد في الصيف وهم، غاريث بيل، خيسوس فابيخو، سيرجيو ريجليون، ماركوس يورنتي، داني سيبايوس، ماريانو دياز، فالفيردي، بالإضافة إلى حارس مرمى سيتم تحديده بالفترة القادمة.

ويسعى نادي ريال مدريد بقيادة زيدان لعقد صفقات جديدة لتعزيز صفوف الميرينغي، لكنه يفكر أولا في الراحلين للحصول على مبالغ كبيرة لتمويل الصفقات المطلوبة.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان