فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
زيدان يبلغ مودريتش بمصيره في ريال مدريد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-09

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عقد جلسة مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط النادي الملكي، للحديث عن مستقبله.

وقالت الصحيفة إن زيدان أبلغ مودريتش بأنه ضمن خططه في الموسم المقبل، ولا يوجد أي نية للتخلي عنه.

وأضافت: "مودريتش تحدث مع زيدان عن نواياه حول مستقبله، وأخبره أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد".

وأشار التقرير، إلى أن زيدان يريد أن يظل مودريتش لاعبا مهما كما كان في السنوات الأخيرة، ولذلك يسعى لتحريره من الأدوار الدفاعية، ويسعى لضم لاعبين لتدعيم خط الوسط في الانتقالات الصيفية المقبلة.

إلى ذلك، كشفت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية في وقت سابق عن الأسماء المتوقع خروجها من ريال مدريد في الصيف وهم، غاريث بيل، خيسوس فابيخو، سيرجيو ريجليون، ماركوس يورنتي، داني سيبايوس، ماريانو دياز، فالفيردي، بالإضافة إلى حارس مرمى سيتم تحديده بالفترة القادمة.

ويسعى نادي ريال مدريد بقيادة زيدان لعقد صفقات جديدة لتعزيز صفوف الميرينغي، لكنه يفكر أولا في الراحلين للحصول على مبالغ كبيرة لتمويل الصفقات المطلوبة.

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان