مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
هل انتهت "هيبة" تيم حسن؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
بعد عرض حلقات من الجزء الثالث لمسلسل "الهيبة - الحصاد"، لاحظ البعض أن المسلسل أصبح عبارة عن علامة تجارية تدرّ الكثير من المال، وأن العمل يعاني من فجوة في الأحداث ما بين الجزأين الأول والثالث، وسط أحداث مكررة ومواقف باهتة.

وكانت شخصية "جبل" التي يلعبها الممثل تيم حسن محط أنظار المشاهدين في الجزأين الأول والثاني؛ لأنّه ظهر بصورة زعيم المافيا التي تعمل في تجارة السلاح، وجاء نجاح الشخصية بسبب صلابتها وقوّة موقفها، وتمتّعها بصفات رجولية نادرة.




لكن بعد موسمين، انكسرت هيبة "جبل" في الجزء الثالث، ليتحوّل إلى شخصية عادية نصادفها في حياتنا اليومية. حيث خرج جبل من قرية "الهيبة"، وانتقل إلى بيروت بعد إصابة "شاهين" (عبده شاهين) بطلق ناري كاد يودي بحياته، فنقل إلى العاصمة للعلاج، وتبدّلت شخصية "جبل" وعاد إلى هيئة الرجل النمطي. فهل يفاجئ "الهيبة" جمهوره بخط مختلف في الحلقات المقبلة وبأحداث لا يتوقعها، وتغيرات لا ترتكز فقط على هيبة جبل، وجمال نور (سيرين عبد النور)، بل على البعد الإنساني للشخصيات الرئيسية منها والثانوية؟

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان