رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
هل انتهت "هيبة" تيم حسن؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
بعد عرض حلقات من الجزء الثالث لمسلسل "الهيبة - الحصاد"، لاحظ البعض أن المسلسل أصبح عبارة عن علامة تجارية تدرّ الكثير من المال، وأن العمل يعاني من فجوة في الأحداث ما بين الجزأين الأول والثالث، وسط أحداث مكررة ومواقف باهتة.

وكانت شخصية "جبل" التي يلعبها الممثل تيم حسن محط أنظار المشاهدين في الجزأين الأول والثاني؛ لأنّه ظهر بصورة زعيم المافيا التي تعمل في تجارة السلاح، وجاء نجاح الشخصية بسبب صلابتها وقوّة موقفها، وتمتّعها بصفات رجولية نادرة.




لكن بعد موسمين، انكسرت هيبة "جبل" في الجزء الثالث، ليتحوّل إلى شخصية عادية نصادفها في حياتنا اليومية. حيث خرج جبل من قرية "الهيبة"، وانتقل إلى بيروت بعد إصابة "شاهين" (عبده شاهين) بطلق ناري كاد يودي بحياته، فنقل إلى العاصمة للعلاج، وتبدّلت شخصية "جبل" وعاد إلى هيئة الرجل النمطي. فهل يفاجئ "الهيبة" جمهوره بخط مختلف في الحلقات المقبلة وبأحداث لا يتوقعها، وتغيرات لا ترتكز فقط على هيبة جبل، وجمال نور (سيرين عبد النور)، بل على البعد الإنساني للشخصيات الرئيسية منها والثانوية؟

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان