وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
طليق سمية الخشاب يحدث ضجة.. وهذه هديته إليها (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
لا تزال تصريحات أحمد سعد السابقة، في الجزء الثاني من حواره مع برنامج "شيخ الحارة"، محط اهتمام الكثير من المشاهدين لما حملته من تصريحات قوية حول علاقته بالنجمتين سمية الخشاب وريم البارودي وسبب الطلاق منهما. 

وخلال المقابلة ولدى سؤال مقدمة البرنامج، من يفضل بين زوجتيه النجمتين السابقتين ومن يختار إذا قرر العودة لواحدة منهن، رد سعد بإجابة غير متوقعة، وهي أنه يفضل العودة للعزوبية من جديد، لا أن يعود إلى أي من طليقتيه.

 

وعندما عرضت الاعلامية بسمة وهبي صورة سمية الخشاب أمام أحمد سعد في البرنامج، أهدى لها أغنية خاصة هي، جاء فيها: "خليني ذكرى جميلة عندك وإوعى تنسى زمان"، لتبادره وهبي بأنها تشعر بأنهما سيتصالحان في المستقبل.

 


المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان