مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
طليق سمية الخشاب يحدث ضجة.. وهذه هديته إليها (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
لا تزال تصريحات أحمد سعد السابقة، في الجزء الثاني من حواره مع برنامج "شيخ الحارة"، محط اهتمام الكثير من المشاهدين لما حملته من تصريحات قوية حول علاقته بالنجمتين سمية الخشاب وريم البارودي وسبب الطلاق منهما. 

وخلال المقابلة ولدى سؤال مقدمة البرنامج، من يفضل بين زوجتيه النجمتين السابقتين ومن يختار إذا قرر العودة لواحدة منهن، رد سعد بإجابة غير متوقعة، وهي أنه يفضل العودة للعزوبية من جديد، لا أن يعود إلى أي من طليقتيه.

 

وعندما عرضت الاعلامية بسمة وهبي صورة سمية الخشاب أمام أحمد سعد في البرنامج، أهدى لها أغنية خاصة هي، جاء فيها: "خليني ذكرى جميلة عندك وإوعى تنسى زمان"، لتبادره وهبي بأنها تشعر بأنهما سيتصالحان في المستقبل.

 


المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان