"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
طليق سمية الخشاب يحدث ضجة.. وهذه هديته إليها (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
لا تزال تصريحات أحمد سعد السابقة، في الجزء الثاني من حواره مع برنامج "شيخ الحارة"، محط اهتمام الكثير من المشاهدين لما حملته من تصريحات قوية حول علاقته بالنجمتين سمية الخشاب وريم البارودي وسبب الطلاق منهما. 

وخلال المقابلة ولدى سؤال مقدمة البرنامج، من يفضل بين زوجتيه النجمتين السابقتين ومن يختار إذا قرر العودة لواحدة منهن، رد سعد بإجابة غير متوقعة، وهي أنه يفضل العودة للعزوبية من جديد، لا أن يعود إلى أي من طليقتيه.

 

وعندما عرضت الاعلامية بسمة وهبي صورة سمية الخشاب أمام أحمد سعد في البرنامج، أهدى لها أغنية خاصة هي، جاء فيها: "خليني ذكرى جميلة عندك وإوعى تنسى زمان"، لتبادره وهبي بأنها تشعر بأنهما سيتصالحان في المستقبل.

 


المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان