رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
طليق سمية الخشاب يحدث ضجة.. وهذه هديته إليها (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
لا تزال تصريحات أحمد سعد السابقة، في الجزء الثاني من حواره مع برنامج "شيخ الحارة"، محط اهتمام الكثير من المشاهدين لما حملته من تصريحات قوية حول علاقته بالنجمتين سمية الخشاب وريم البارودي وسبب الطلاق منهما. 

وخلال المقابلة ولدى سؤال مقدمة البرنامج، من يفضل بين زوجتيه النجمتين السابقتين ومن يختار إذا قرر العودة لواحدة منهن، رد سعد بإجابة غير متوقعة، وهي أنه يفضل العودة للعزوبية من جديد، لا أن يعود إلى أي من طليقتيه.

 

وعندما عرضت الاعلامية بسمة وهبي صورة سمية الخشاب أمام أحمد سعد في البرنامج، أهدى لها أغنية خاصة هي، جاء فيها: "خليني ذكرى جميلة عندك وإوعى تنسى زمان"، لتبادره وهبي بأنها تشعر بأنهما سيتصالحان في المستقبل.

 


المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان