"خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -  
تصريحات صادمة لكارول سماحة.. هذا ما قالته بشأن المثلية الجنسية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المتابعين بتصريحاتها الأخيرة عن المثلية الجنسية، خلال لقاء تلفزيوني ضمن برنامج "عايشو شو"؟ وتحدثت كارول بأنّها ليست ضد المثلية الجنسية، فسألتها المذيعة كيف توافقين عليه وهو مرض ضد الطبيعة؟.

حينها قالت كارول: "أنا لست ضد المثلية الجنسية، فهم بشر ولدوا ليشعروا بهذه الطريقة، لذا فالمثلية الجنسية ليست ضد الطبيعة، وأنا أقدّر الإنسان وهذا لا يضر أحداً آخر". وفي الوقت نفسه أكّدت أنّها لا تُشجِّع على المثلية الجنسية. 

وأضافت سماحة: "ما حدا بيختار جنسه. الحياة بتخلي الواحد يكتشف مشاعره وأحاسيسه وكيف يتصرّف".

وكذلك تحدثت كارول عن مرضها النفسي، حيث كشفت أنّها "ذهبت لدكتور نفسي في عمر الـ24، لأني كنت أتعلّق بكبار السن وأحبهن، وذلك بعد وفاة والدي، لذا كان يجب أن أضع حداً لهذه المشكلة".

المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان