حب الله: لتمديد الاقفال   -   يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -   "تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -  
تصريحات صادمة لكارول سماحة.. هذا ما قالته بشأن المثلية الجنسية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المتابعين بتصريحاتها الأخيرة عن المثلية الجنسية، خلال لقاء تلفزيوني ضمن برنامج "عايشو شو"؟ وتحدثت كارول بأنّها ليست ضد المثلية الجنسية، فسألتها المذيعة كيف توافقين عليه وهو مرض ضد الطبيعة؟.

حينها قالت كارول: "أنا لست ضد المثلية الجنسية، فهم بشر ولدوا ليشعروا بهذه الطريقة، لذا فالمثلية الجنسية ليست ضد الطبيعة، وأنا أقدّر الإنسان وهذا لا يضر أحداً آخر". وفي الوقت نفسه أكّدت أنّها لا تُشجِّع على المثلية الجنسية. 

وأضافت سماحة: "ما حدا بيختار جنسه. الحياة بتخلي الواحد يكتشف مشاعره وأحاسيسه وكيف يتصرّف".

وكذلك تحدثت كارول عن مرضها النفسي، حيث كشفت أنّها "ذهبت لدكتور نفسي في عمر الـ24، لأني كنت أتعلّق بكبار السن وأحبهن، وذلك بعد وفاة والدي، لذا كان يجب أن أضع حداً لهذه المشكلة".

المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان