وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
تصريحات صادمة لكارول سماحة.. هذا ما قالته بشأن المثلية الجنسية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-12
فاجأت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المتابعين بتصريحاتها الأخيرة عن المثلية الجنسية، خلال لقاء تلفزيوني ضمن برنامج "عايشو شو"؟ وتحدثت كارول بأنّها ليست ضد المثلية الجنسية، فسألتها المذيعة كيف توافقين عليه وهو مرض ضد الطبيعة؟.

حينها قالت كارول: "أنا لست ضد المثلية الجنسية، فهم بشر ولدوا ليشعروا بهذه الطريقة، لذا فالمثلية الجنسية ليست ضد الطبيعة، وأنا أقدّر الإنسان وهذا لا يضر أحداً آخر". وفي الوقت نفسه أكّدت أنّها لا تُشجِّع على المثلية الجنسية. 

وأضافت سماحة: "ما حدا بيختار جنسه. الحياة بتخلي الواحد يكتشف مشاعره وأحاسيسه وكيف يتصرّف".

وكذلك تحدثت كارول عن مرضها النفسي، حيث كشفت أنّها "ذهبت لدكتور نفسي في عمر الـ24، لأني كنت أتعلّق بكبار السن وأحبهن، وذلك بعد وفاة والدي، لذا كان يجب أن أضع حداً لهذه المشكلة".

المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان