"تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -   تشكيل الحكومة وقوف على الأطلال   -   جلسة لمجلس النواب غداً لتشريع اللقاح   -   الحوت لـ"الأنباء": باسيل يدغدغ مشاعر الشارع لاستعادة موقعه في السباق الرئاسي   -  
إذلال و"بهدلة" داخل "ضمان طرابلس".. المواطنون بالطوابير! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-13
تستمرُّ معاناة أهالي طرابلس اليومية داخل مركز "الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي" في المدينة، حيث ينتظرون لساعاتٍ طويلة ولأيام قبل أن يتمكّنوا من تقديم طلب واحد، وفق ما ذكر مراسل "لبنان 24" في الشمال.

ويشتكي المواطنون من الطوابير الطويلة وسوء التنظيم وعدم وجود موظفين داخل المركز لتسهيل معاملاتهم إذ يأتي المواطن من الساعة 5 صباحاً و6 صباحاً للوقوف في الصّف قبل أن يقدم معاملته بعد ساعات، والأصعب من ذلك هو وجود موظّفٍ واحدٍ يتمّ تبديله، حيث يعمل في معظم الأحيان على طلب مستندات إضافية من المواطن لكي يخفّف زحمة الطابور، حيث يتفاجأ هذا المواطن في اليوم التالي عند إحضار المستندات بعدم ضروريتها عند تقديم الطلب.

وإضافة إلى كلِّ هذا الإنتظار والإذلال و"البهدلة"، فإنّ طريقة معاملة المواطن والاستهزاء به من قبل الموظّف غير مقبولة، لا سيّما الصّراخ والتهديد الذي يمارسه موظفو الضمان بحقّ المواطن عند قيامه بأقل استفسار أو عند أي شكوى من بطء العملية.

 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان