مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟   -   ماذا يعني أن تهدّد السفيرة الأميركية "حزب الله" عبر الـ"أو تي في"؟   -   اجتمعوا بقيادي بـ"حزب الله" بالضاحية.. من هم الحاخامات الذين "التقاهم" جنبلاط ونصرالله؟ (صورة)   -   بعد إعلان الصرافين فك إضرابهم.. هذا سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم   -   " لسنا عرباً كي تقتلونا ونصمت".. هذه حقيقة الصورة التي وقع كثيرون في فخها   -   "الهيركات" ساحة المواجهة مع الصندوق   -   "مفرد ومجوز"... تلك الكذبة الكبيرة!   -   بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف   -   اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين   -   طبيب بارز: "كورونا" فقد قوته.. وبات أقل فتكاً   -   جنبلاط ينتقد العهد: "نكسة التغيير"   -   رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة.. الشروط تغيرت (فيديو)   -  
إذلال و"بهدلة" داخل "ضمان طرابلس".. المواطنون بالطوابير! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-13
تستمرُّ معاناة أهالي طرابلس اليومية داخل مركز "الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي" في المدينة، حيث ينتظرون لساعاتٍ طويلة ولأيام قبل أن يتمكّنوا من تقديم طلب واحد، وفق ما ذكر مراسل "لبنان 24" في الشمال.

ويشتكي المواطنون من الطوابير الطويلة وسوء التنظيم وعدم وجود موظفين داخل المركز لتسهيل معاملاتهم إذ يأتي المواطن من الساعة 5 صباحاً و6 صباحاً للوقوف في الصّف قبل أن يقدم معاملته بعد ساعات، والأصعب من ذلك هو وجود موظّفٍ واحدٍ يتمّ تبديله، حيث يعمل في معظم الأحيان على طلب مستندات إضافية من المواطن لكي يخفّف زحمة الطابور، حيث يتفاجأ هذا المواطن في اليوم التالي عند إحضار المستندات بعدم ضروريتها عند تقديم الطلب.

وإضافة إلى كلِّ هذا الإنتظار والإذلال و"البهدلة"، فإنّ طريقة معاملة المواطن والاستهزاء به من قبل الموظّف غير مقبولة، لا سيّما الصّراخ والتهديد الذي يمارسه موظفو الضمان بحقّ المواطن عند قيامه بأقل استفسار أو عند أي شكوى من بطء العملية.

 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان