وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
إذلال و"بهدلة" داخل "ضمان طرابلس".. المواطنون بالطوابير! (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-13
تستمرُّ معاناة أهالي طرابلس اليومية داخل مركز "الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي" في المدينة، حيث ينتظرون لساعاتٍ طويلة ولأيام قبل أن يتمكّنوا من تقديم طلب واحد، وفق ما ذكر مراسل "لبنان 24" في الشمال.

ويشتكي المواطنون من الطوابير الطويلة وسوء التنظيم وعدم وجود موظفين داخل المركز لتسهيل معاملاتهم إذ يأتي المواطن من الساعة 5 صباحاً و6 صباحاً للوقوف في الصّف قبل أن يقدم معاملته بعد ساعات، والأصعب من ذلك هو وجود موظّفٍ واحدٍ يتمّ تبديله، حيث يعمل في معظم الأحيان على طلب مستندات إضافية من المواطن لكي يخفّف زحمة الطابور، حيث يتفاجأ هذا المواطن في اليوم التالي عند إحضار المستندات بعدم ضروريتها عند تقديم الطلب.

وإضافة إلى كلِّ هذا الإنتظار والإذلال و"البهدلة"، فإنّ طريقة معاملة المواطن والاستهزاء به من قبل الموظّف غير مقبولة، لا سيّما الصّراخ والتهديد الذي يمارسه موظفو الضمان بحقّ المواطن عند قيامه بأقل استفسار أو عند أي شكوى من بطء العملية.

 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان