حسن وقع العقد النهائي مع “فايزر”... متى يصل اللقاح الى لبنان؟   -   حب الله: لتمديد الاقفال   -   يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -   "تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   تأجيل بروفة التنصيب.. الخوف يحكم واشنطن قبل بايدن   -   تغريدة من عراجي بشأن اللقاح الصيني ضدّ "كورونا".. هذا ما قاله   -   إلى اللبنانيين.. بيانٌ "غير مطمئن" من المستشفيات!   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -   خوري ل"اللواء": الوضع خطير   -   مجلس النواب الأميركي يصوّت لمصلحة عزل ترامب   -   ماذا بعد حملة تصعيد عون؟   -  
غرق زورق قبالة شكا على متنه 8 سوريين مهاجرين خلسة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-13

شهد شاطىء شكا – الهري صباح اليوم محاولة سفر  8 سوريين بطريقة غير شرعية على متن زورق صيد الى قبرص حيث تعرضوا لحادث تسبب بغرق الزورق في عرض البحر وعلى مسافة غير بعيدة من الشاطىء .

وقامت القوات البحرية في الجيش اللبناني بتوقيف 3 أشخاص منهم بعد وصولهم الى الشاطىء عند مرفأ شركة الزيوت عن طريق السباحة فيما بقي مصير 5 آخرين مجهولا حتى الساعة ولم يتم التأكد ما إذا كانوا قد وصلوا الى الشاطىء وغادروا الى جهة مجهولة أو ما زالوا في عرض البحر.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان