وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
غدا جلستين للحكومة... والانتهاء من موازنة وزارتين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-14

انتهت جلسة مجلس الوزراء اليوم بعد الانتهاء من موازنة وزارتين التربية والدفاع، على أن تعقد غدا جلستين الأولى عند الواحدة من بعد الظهر والثانية ليلاً بعد الإفطار.

وقال وزير الاعلام جمال الجراح بعد انتهاء الجلسة: " عدد من الوزراء قدموا ملاحظاتهم بشأن الاصلاحيات خطيا، وجملة الافكار التي تقدمت هي تصحيحية للقانون الضريبي ومرفأ بيروت وغيرها."

أما وزير المال علي حسن خليل فقال: "مرتاح لأننا سنصل الى نتيجة ايجابية بتخفيض العجز ويفترض أن ننتهي غدًا من درس مشروع الموازنة."

وفي معلومات للـ"ال بي سي" كشفت أن مجلس الوزراء قرر مبدئيًا إجراء قراءة أخيرة لمشروع الموازنة في جلستيْ الغد على أن تنتقل بعدها الجلسة الاخيرة إلى بعبدا لاقرارها، وإحالتها الى مجلس النواب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان