عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
غدا جلستين للحكومة... والانتهاء من موازنة وزارتين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-14

انتهت جلسة مجلس الوزراء اليوم بعد الانتهاء من موازنة وزارتين التربية والدفاع، على أن تعقد غدا جلستين الأولى عند الواحدة من بعد الظهر والثانية ليلاً بعد الإفطار.

وقال وزير الاعلام جمال الجراح بعد انتهاء الجلسة: " عدد من الوزراء قدموا ملاحظاتهم بشأن الاصلاحيات خطيا، وجملة الافكار التي تقدمت هي تصحيحية للقانون الضريبي ومرفأ بيروت وغيرها."

أما وزير المال علي حسن خليل فقال: "مرتاح لأننا سنصل الى نتيجة ايجابية بتخفيض العجز ويفترض أن ننتهي غدًا من درس مشروع الموازنة."

وفي معلومات للـ"ال بي سي" كشفت أن مجلس الوزراء قرر مبدئيًا إجراء قراءة أخيرة لمشروع الموازنة في جلستيْ الغد على أن تنتقل بعدها الجلسة الاخيرة إلى بعبدا لاقرارها، وإحالتها الى مجلس النواب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان