للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
غدا جلستين للحكومة... والانتهاء من موازنة وزارتين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-14

انتهت جلسة مجلس الوزراء اليوم بعد الانتهاء من موازنة وزارتين التربية والدفاع، على أن تعقد غدا جلستين الأولى عند الواحدة من بعد الظهر والثانية ليلاً بعد الإفطار.

وقال وزير الاعلام جمال الجراح بعد انتهاء الجلسة: " عدد من الوزراء قدموا ملاحظاتهم بشأن الاصلاحيات خطيا، وجملة الافكار التي تقدمت هي تصحيحية للقانون الضريبي ومرفأ بيروت وغيرها."

أما وزير المال علي حسن خليل فقال: "مرتاح لأننا سنصل الى نتيجة ايجابية بتخفيض العجز ويفترض أن ننتهي غدًا من درس مشروع الموازنة."

وفي معلومات للـ"ال بي سي" كشفت أن مجلس الوزراء قرر مبدئيًا إجراء قراءة أخيرة لمشروع الموازنة في جلستيْ الغد على أن تنتقل بعدها الجلسة الاخيرة إلى بعبدا لاقرارها، وإحالتها الى مجلس النواب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان