رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
غدا جلستين للحكومة... والانتهاء من موازنة وزارتين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-14

انتهت جلسة مجلس الوزراء اليوم بعد الانتهاء من موازنة وزارتين التربية والدفاع، على أن تعقد غدا جلستين الأولى عند الواحدة من بعد الظهر والثانية ليلاً بعد الإفطار.

وقال وزير الاعلام جمال الجراح بعد انتهاء الجلسة: " عدد من الوزراء قدموا ملاحظاتهم بشأن الاصلاحيات خطيا، وجملة الافكار التي تقدمت هي تصحيحية للقانون الضريبي ومرفأ بيروت وغيرها."

أما وزير المال علي حسن خليل فقال: "مرتاح لأننا سنصل الى نتيجة ايجابية بتخفيض العجز ويفترض أن ننتهي غدًا من درس مشروع الموازنة."

وفي معلومات للـ"ال بي سي" كشفت أن مجلس الوزراء قرر مبدئيًا إجراء قراءة أخيرة لمشروع الموازنة في جلستيْ الغد على أن تنتقل بعدها الجلسة الاخيرة إلى بعبدا لاقرارها، وإحالتها الى مجلس النواب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان