رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
أبطال "خمسة ونص" يسخرون من "الهيبة" في الحلقة الثامنة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-15
أثار مشهد في مسلسل "خمسة ونص" جدلاً واسعاً في الحلقة الثامنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما وصفه البعض بالسخرية من مسلسل "الهيبة".

في التفاصيل، ظهرت المُمثّلة السورية إيمان عبد العزيز في أحد المشاهد وهي تتابع مسلسلاً عبر التلفزيون، من دون الكشف عن هويته، ولكن اللافت أنّ الصوت الآتي عبر التلفزيون كان لمشهد بين فاليري أبو شقرا وتيم حسن بمسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني.
وعلقت الممثلة على المشهد قائلة لابنتها: "تعي تعي شوفي شو سخيفين"، وهو ما اعتبره البعض إهانة لطاقم عمل "الهيبة".

وعلّق المتابعون على الأمر فقال أحد الناشطين: "طبعا هالمشهد من مسلسل خمسة ونص وفي كمية استهزاء وتقليل من قيمة أكبر وأهم عمل بشركة الصباح "الهيبة" ما بعرف إذا شفتوه هالمشهد وكيف رضيتو بهيك إهانة؟».

المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان