وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
أبطال "خمسة ونص" يسخرون من "الهيبة" في الحلقة الثامنة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-15
أثار مشهد في مسلسل "خمسة ونص" جدلاً واسعاً في الحلقة الثامنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما وصفه البعض بالسخرية من مسلسل "الهيبة".

في التفاصيل، ظهرت المُمثّلة السورية إيمان عبد العزيز في أحد المشاهد وهي تتابع مسلسلاً عبر التلفزيون، من دون الكشف عن هويته، ولكن اللافت أنّ الصوت الآتي عبر التلفزيون كان لمشهد بين فاليري أبو شقرا وتيم حسن بمسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني.
وعلقت الممثلة على المشهد قائلة لابنتها: "تعي تعي شوفي شو سخيفين"، وهو ما اعتبره البعض إهانة لطاقم عمل "الهيبة".

وعلّق المتابعون على الأمر فقال أحد الناشطين: "طبعا هالمشهد من مسلسل خمسة ونص وفي كمية استهزاء وتقليل من قيمة أكبر وأهم عمل بشركة الصباح "الهيبة" ما بعرف إذا شفتوه هالمشهد وكيف رضيتو بهيك إهانة؟».

المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان