رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
بومبيو: قواتنا لردع تهديدات إيران بالشرق الأوسط لكننا مستعدون للتفاوض
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-15

أكد وزير الخارجية الأميركي ​مايك بومبيو​ أن "​إيران​ تمثل تهديدا نشطا للمصالح الأميركية، كونها تنشر الفوضى فى منطقة ​الشرق الأوسط​، لكن ​البيت الأبيض​ على استعداد للتفاوض دبلوماسيا مع ​طهران​"، لافتا إلى أن "​القوات الأميركية​ في المنطقة هدفها ردع التهديدات الإيرانية".

وأوضح بومبيو أنه "في ظل تزايد التهديدات الإيرانية فإن إدارة الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ تعمل على تعزيز قدراتها للرد على أي أعمال هجومية من قبل إيران، وهذا هو السبب في نشر حاملتي الطائرات وسائر الاستعدادات القتالية بالمنطقة".

وشدد على أن "قواتنا موجودة في المنطقة للردع وليس هدفنا شن حرب، وفى حالة قررت إيران ، أو كيانات تخضع لسيطرتها، التعرض للمصالح الأميركية، سواء فى ​العراق​ أو ​أفغانستان​ أو ​اليمن​ أو في أي مكان في الشرق الأوسط، فنحن مستعدون للرد بالطريقة المناسبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان