توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
‏النشرة: لقاء باسيل وساترفيلد ركز على ملف ترسيم الحدود البرية والبحرية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-15

وصفت مصادر شاركت في لقاء وزير الخارجية ​جبران باسيل​ مع مساعد وزير ​الخارجية الأميركية​ لشؤون الشرق الأدنى السفير ​ديفيد ساترفيلد​ ‏بالإيجابي جدا، مشيرة إلى أنه "ركّز على ملف ترسيم الحدود البرية والبحرية"، ولافتة إلى أن "وجهات النظر تطابقت في كثير من النواحي".

واضافت المصادر ان "باسيل قدم عددا من المخارج لتلافي عرقلة الحل، وكلها مخارج تحفظ للدولة ال​لبنان​ية كامل حقوقها ومصالحها الوطنية"، مشيرة إلى أن "الهدف هو التوصل إلى حل نهائي للحدود يفتح الباب أمام استثمار لبنان لحقول الطاقة التي يملكها".

سياسة

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان