رسائل تحذيرية الى حزب الله: أي تحرك سيضع لبنان كله في دائرة الحرب   -   للبنانيين: قرار أسعار البنزين صدر.. وخبر هام لأصحاب المولدات!   -   عناوين الصحف ليوم السبت 20 تموز 2019   -   خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن!   -   "القوات".. خسرت السلطة ولم تربح المعارضة!   -   شدياق: هناك تزايد في تدخل القوى الشريرة في العمل السياسي اللبناني   -   إستعجال رئاسي لحل سياسي للحكومة.. ومناوشات الموازنة تعلو النقاشات   -   جنبلاط: الثروات مهما علت لن تردَّ الأكفان عنّا... إدفنوا أمواتكم وانهضوا   -   نواف الموسوي يروي كيف اتخذ قرار الاستقالة.. وهذا ما كشفه عن خططه المستقبلية!   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -  
‏النشرة: لقاء باسيل وساترفيلد ركز على ملف ترسيم الحدود البرية والبحرية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-15

وصفت مصادر شاركت في لقاء وزير الخارجية ​جبران باسيل​ مع مساعد وزير ​الخارجية الأميركية​ لشؤون الشرق الأدنى السفير ​ديفيد ساترفيلد​ ‏بالإيجابي جدا، مشيرة إلى أنه "ركّز على ملف ترسيم الحدود البرية والبحرية"، ولافتة إلى أن "وجهات النظر تطابقت في كثير من النواحي".

واضافت المصادر ان "باسيل قدم عددا من المخارج لتلافي عرقلة الحل، وكلها مخارج تحفظ للدولة ال​لبنان​ية كامل حقوقها ومصالحها الوطنية"، مشيرة إلى أن "الهدف هو التوصل إلى حل نهائي للحدود يفتح الباب أمام استثمار لبنان لحقول الطاقة التي يملكها".

سياسة

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان