حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -   أيّها اللبنانيون.. قُضي الأمر!   -   بعدما أعلنت LBCI تجميد برمجتها الصيفية بدّلت خطّتها فجأة.. وMTV تنافس على طريقتها   -  
في صيدا: سرق 16 مليون ليرة.. وهدد الموظفين بمسدس حربي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-18

اقدم مجهول مقنع ومسلح حوالى الساعة الثامنة والنصف صباحا على دخول بنك سوريا ولبنان عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا على كسر الزجاج عند الكونتوار وإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة وفر على دراجة عند الطريق البحري.

وفي اتصال مع الوكالة الوطنية للإعلام قال مدير البنك عبد الأحد البيضاوي "ان الموظفين صباحا تفاجأوا بشخص مقنع يدخل البنك صباحا لدى بدء مزاولتنا العمل وتوجه عندالكونتوار حيث تجلس احدى الموظفات قبل ان يكسر الزجاج مهددا بسلاحه وقام بإفراغ صندوق فيه حوالى ال15 مليون ليرة ومن ثم فر الى خارج البنك ويستقل دراجة كهربائية".

وعلى الفور حضرت الأجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث حيث يجري مراجعة كاميرات المراقبة لمعرفة هوية السارق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان