تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-22
ذكرت صحيفة "الأخبار" أن شركة "صبّاح إخوان" تتهرّب من الإجابة على سؤال عمّا إذا هناك موسم رابع من مسلسل "الهيبة" (لباسم السلكا وسامر البرقاوي). لكن بعد تقديم "الهيبة...العودة" العام الماضي، إنتظرت الشركة المنتجة أياماً قليلة قبل إنتهاء شهر رمضان، معلنة عن إستعداداتها لموسم ثالث. 
مع عرض "الهيبة...الحصاد" الذي يلعب بطولته تيم حسن وسيرين عبدالنور ومنى واصف وعبده شاهين، يتردّد في الاوساط الفنية خبر عن جزء رابع منه، لكن لم يتمّ تأكيد ذلك. من جانبه، لفت الممثل ناظم عيسى الذي يلعب دور "أبو علي" في "الهيبة" ويرافق جبل (تيم حسن) في كل خطواته، إلى أنّ الاتجاه يميل نحو موسم رابع. 

وقال الممثل اللبناني عبر فيديو نشره ابنه الممثل طوني عيسى "انتهينا من تصوير "الهيبة" ورجعنا نظبط حدّ البيت. أصداء "الهيبة" بتعجب خاطرك ان شاء الله للرابع". فهل يبصر الهيبة بجزئه الرابع النور في رمضان 2020؟

المصدر: الأخبار
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان