شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-22
ذكرت صحيفة "الأخبار" أن شركة "صبّاح إخوان" تتهرّب من الإجابة على سؤال عمّا إذا هناك موسم رابع من مسلسل "الهيبة" (لباسم السلكا وسامر البرقاوي). لكن بعد تقديم "الهيبة...العودة" العام الماضي، إنتظرت الشركة المنتجة أياماً قليلة قبل إنتهاء شهر رمضان، معلنة عن إستعداداتها لموسم ثالث. 
مع عرض "الهيبة...الحصاد" الذي يلعب بطولته تيم حسن وسيرين عبدالنور ومنى واصف وعبده شاهين، يتردّد في الاوساط الفنية خبر عن جزء رابع منه، لكن لم يتمّ تأكيد ذلك. من جانبه، لفت الممثل ناظم عيسى الذي يلعب دور "أبو علي" في "الهيبة" ويرافق جبل (تيم حسن) في كل خطواته، إلى أنّ الاتجاه يميل نحو موسم رابع. 

وقال الممثل اللبناني عبر فيديو نشره ابنه الممثل طوني عيسى "انتهينا من تصوير "الهيبة" ورجعنا نظبط حدّ البيت. أصداء "الهيبة" بتعجب خاطرك ان شاء الله للرابع". فهل يبصر الهيبة بجزئه الرابع النور في رمضان 2020؟

المصدر: الأخبار
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان