دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-22
في سابقة، شهد دوري الدرجة الأولى الفنزويلي موقفا نادرا، فرّق أسرة واحدة يواجه فيها الأب المدرب ابنه اللاعب في الفريق المنافس.

فقد سجل جيانكارلو مالدونادو لاعب ديبورتيفو تاكيرا هدفا في اللحظة الأخيرة، ليحرم فريق بويرتو كابيللو الذي يدربه والده، من التأهل لمباراة فاصلة لتجنب الهبوط.

وسدد الابن بمهارة عالية بعدما موّه بجسده في الدقيقة 92، محرزا هدف التعادل القاتل، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.

لكن بدلا من الاحتفال بالهدف الدراماتيكي، انفجر الابن في البكاء وغطى وجهه بقميصه، بسبب ما سيحل بوالده نتيجة الهزيمة الثقيلة.

وشوهد الأب كارلوس مالدونادو مدرب الفريق الخصم وهو مصدوم من الهدف القاتل الذي سجل برأس ابنه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان