ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-22

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو الأربعاء إن كأس العالم 2022 في قطر ستقام بمشاركة 32 فريقا ولن يتم توسيعها إلى 48 منتخبا.

وكان إنفانتينو اقترح توسيع البطولة اعتبارا من نسخة قطر، لإلا أن لفيفا قال في بيان له: "بعد مشاورات مستفيضة وشاملة بمشاركة جميع الأطراف المعنية توصلنا إلى نتيجة مفادها انه في ظل الظروف الراهنة لا يمكن المضي قدما الآن في تطبيق هذا المقترح".

ويعني القرار أن الفيفا تخلت أيضا عن خطط لتوسيع كأس العالم للعب مباريات في الدول المجاورة.


وستقام نسخة 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك من 48 فريقا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان