حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -   أيّها اللبنانيون.. قُضي الأمر!   -   بعدما أعلنت LBCI تجميد برمجتها الصيفية بدّلت خطّتها فجأة.. وMTV تنافس على طريقتها   -  
الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-23
تحتوي فاكهة الأفوكادو على عدد كبير من السعرات الحرارية، إذ يمد كل 100 غرام منه الجسم بأكثر من 140 سعرة حرارية.

إلا أنّ الأفوكادو يساعد على الشعور بالشبع، لكونه غني بالألياف التي تعزز عملية المرور المعوي، ولهذا يمكن اعتماد تناوله كجزء من نظام تنحيف غذائي صحي ومتوازن شرط أن يتم الانتباه إلى الكمية المستهلكة منه.
وينصح بأكل نصف حبة من هذه الفاكهة بين الحين والآخر، مع القليل من زيت الزيتون ورشة من الملح والفلفل وبضع نقاط من عصير الليمون أو الخل البلسمي.

يشار إلى أنّ الأفوكادو يحتوي على الكثير من المغذيات مثل البوتاسيوم والفوسفور والمغنيزيوم، إضافة إلى مضادات أكسدة فعالة جداً، ولهذا يمكن الاعتماد عليه لمحاربة الكوليسترول الضار والتوتر والتعب.

المصدر: وكالات
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان