شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-23
تحتوي فاكهة الأفوكادو على عدد كبير من السعرات الحرارية، إذ يمد كل 100 غرام منه الجسم بأكثر من 140 سعرة حرارية.

إلا أنّ الأفوكادو يساعد على الشعور بالشبع، لكونه غني بالألياف التي تعزز عملية المرور المعوي، ولهذا يمكن اعتماد تناوله كجزء من نظام تنحيف غذائي صحي ومتوازن شرط أن يتم الانتباه إلى الكمية المستهلكة منه.
وينصح بأكل نصف حبة من هذه الفاكهة بين الحين والآخر، مع القليل من زيت الزيتون ورشة من الملح والفلفل وبضع نقاط من عصير الليمون أو الخل البلسمي.

يشار إلى أنّ الأفوكادو يحتوي على الكثير من المغذيات مثل البوتاسيوم والفوسفور والمغنيزيوم، إضافة إلى مضادات أكسدة فعالة جداً، ولهذا يمكن الاعتماد عليه لمحاربة الكوليسترول الضار والتوتر والتعب.

المصدر: وكالات
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان