فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-23
تحتوي فاكهة الأفوكادو على عدد كبير من السعرات الحرارية، إذ يمد كل 100 غرام منه الجسم بأكثر من 140 سعرة حرارية.

إلا أنّ الأفوكادو يساعد على الشعور بالشبع، لكونه غني بالألياف التي تعزز عملية المرور المعوي، ولهذا يمكن اعتماد تناوله كجزء من نظام تنحيف غذائي صحي ومتوازن شرط أن يتم الانتباه إلى الكمية المستهلكة منه.
وينصح بأكل نصف حبة من هذه الفاكهة بين الحين والآخر، مع القليل من زيت الزيتون ورشة من الملح والفلفل وبضع نقاط من عصير الليمون أو الخل البلسمي.

يشار إلى أنّ الأفوكادو يحتوي على الكثير من المغذيات مثل البوتاسيوم والفوسفور والمغنيزيوم، إضافة إلى مضادات أكسدة فعالة جداً، ولهذا يمكن الاعتماد عليه لمحاربة الكوليسترول الضار والتوتر والتعب.

المصدر: وكالات
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان