تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-23
أوعز رئيس الوزراء الإٍسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى السلطات الأمنية بالعمل على جلب طائرات إطفاء من الخارج لإخماد الحرائق الواسعة التي تشهدها إسرائيل، منذ صباح اليوم الخميس، بسبب موجة الحر التي تضرب البلاد.

وقال مكتب ديوان رئيس الوزراء في بيان إن "نتنياهو أوعز لهيئة الأمن القومي ووزارة الخارجية ووزارة الأمن الداخلي بالعمل حالا على جلب طائرات إطفاء من الخارج، لإخماد الحرائق التي اندلعت في البلاد.
وتابع البيان أن "نتنياهو تحدث مع وزير الأمن الداخلي، ومع رئيس مصلحة الإطفاء في أعقاب موجة الحرائق، وهو يتابع التطورات عن كثب".

وأجلت قوات الطوارئ الإسرائيلية، عصر اليوم، عدد من سكان البلدات الواقعة غرب مدينة القدس، بسبب حرائق اندلعت في عدة مواقع نجمت عن موجة حر شديدة، وأخرى اندلعت وفق الاشتباه بسبب إشعال الإسرائيليين للمواقد خلال احتفالاتهم بعيد "لاغ باعومر" الليلة الماضية.

المصدر: سبوتنيك
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان