شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-24
أمضت تيفاني ترامب (25 عاماً)، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأصغر، عطلة نهاية الأسبوع الفائت في مدينة كان الفرنسية، مع حبيبها اللبناني-النيجيري مايكل بولس (25 عاماً) في فندق "بالم بيتش" الفاخر. 






وفي تقرير لها، أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ ترامب وبولس أمضيا عطلة نهاية الأسبوع في مدينة كان تزامناً مع انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي السنوي. 

وكشفت الصحيفة أنّ رحلتهما التي دامت لـ3 ليالي كلّفت دافعي الضرائب الأميركيين عشرات آلاف الدولارات. 



يُشار إلى أنّ بولس، هو نجل رجل الأعمال اللبناني فاحش الثراء مسعد بولس، ترعرع في نيجيريا حيث يدير والده شركات العائلة وشركة "SCOA" النيجيرية التي تقدّر ثروتها بمليارات الدولارات والتي تعمل في قطاعات عدة منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء.

المصدر: رصد "لبنان 24" - Daily Mail
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان