تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-24
أمضت تيفاني ترامب (25 عاماً)، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأصغر، عطلة نهاية الأسبوع الفائت في مدينة كان الفرنسية، مع حبيبها اللبناني-النيجيري مايكل بولس (25 عاماً) في فندق "بالم بيتش" الفاخر. 






وفي تقرير لها، أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ ترامب وبولس أمضيا عطلة نهاية الأسبوع في مدينة كان تزامناً مع انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي السنوي. 

وكشفت الصحيفة أنّ رحلتهما التي دامت لـ3 ليالي كلّفت دافعي الضرائب الأميركيين عشرات آلاف الدولارات. 



يُشار إلى أنّ بولس، هو نجل رجل الأعمال اللبناني فاحش الثراء مسعد بولس، ترعرع في نيجيريا حيث يدير والده شركات العائلة وشركة "SCOA" النيجيرية التي تقدّر ثروتها بمليارات الدولارات والتي تعمل في قطاعات عدة منها السيارات والمعدات والتجزئة والبناء.

المصدر: رصد "لبنان 24" - Daily Mail
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان