مخالفة صارخة في وزارة الصحة   -   لبنان ساحة معركة بين واشنطن وطهران: حزب الله يواجه.. وحلفاؤه ضائعون!   -   تمهيد اعلامي كبير.. هل تحضر اسرائيل لإستهداف مواقع في لبنان؟   -   لماذا يتمسّك "حزب الله" بحكومة "صفر متاعب"؟   -   إشكال في وزارة خدماتية بين الوزير ومكتبه!   -   المركزي طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة   -   الراعي سيصارح رئيس الجمهورية.. وهذا ما طلبه "حزب الله" من عون   -   اسرائيل "تكشف" عن مخازن صواريخ حزب الله.. وتُحضر لعدوان على لبنان!   -   "العسكرية" تقرر ابلاغ فضل شاكر لصقاً   -   سامي الجميل: لا يحق لحزب الله جرّ لبنان إلى المكان الذي يريده بالقوة   -   بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   الإعلام الإسرائيلي: حالة طوارئ في مستعمرة "زرعيت" على الحدود مع لبنان   -  
جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-24
قال المطرب جورج وسوف أن اليسا فنانة كبيرة وحققت الكثير من النجاحات الرائعة. وصرح في الجزء الأول من حواره مع برنامج "عايشة شو"، أمس الخميس، عبر فضائية "النهار" المصرية، أنه يعرف إليسا منذ زمن طويل، قبل أن تحصد شهرتها الحالية، وأنه كان يحب الاستماع إليها وهي تغني للمطربتان الراحلتان وردة وأم كلثوم.

وأضاف: "كان أداؤها حلو، ولكن لم يستوقفني شيء من أغانيها حاليا، ولكنها فنانة ناجحة ولها جمهورها على "السوشيال ميديا" وربنا يوفقها".

ثم سخر وسوف من إليسا، وتحديدا من كلمة "يلا"، التي رددتها في أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، في أحدث ألبوماتها الغنائية، فقال، "لما حد يخبرني بأمر ما ويخيّرني بين أمرين، أقول "يلا" زي إليسا".

 


وعن أصعب محطاته، أكد وسوف أنه قام بإجراء عمليتين في الفخذين مع بداية الألفية الثانية، ومر بأكثر من وعكة صحية ولكنه بخير الآن.

أما عن علاقته بالسيدة فيروز فلفت الى انه زارها مرة واحدة وعندما جلس أمامها ارتعش من عظمتها. كما كشف أن الملحن جورج يزبك تنبأ له بمستقبل باهر وأنه سيكون مايكل جاكسون العرب.

 


وأشار وسوف الى أن الندم ليس في قاموسه، موضحا أنه لم يندم على شيء في حياته، وأنه راض تماما عن صراحته وسيظل هكذا طوال عمره. 

المصدر: سبوتنيك
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان