في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-24
قال المطرب جورج وسوف أن اليسا فنانة كبيرة وحققت الكثير من النجاحات الرائعة. وصرح في الجزء الأول من حواره مع برنامج "عايشة شو"، أمس الخميس، عبر فضائية "النهار" المصرية، أنه يعرف إليسا منذ زمن طويل، قبل أن تحصد شهرتها الحالية، وأنه كان يحب الاستماع إليها وهي تغني للمطربتان الراحلتان وردة وأم كلثوم.

وأضاف: "كان أداؤها حلو، ولكن لم يستوقفني شيء من أغانيها حاليا، ولكنها فنانة ناجحة ولها جمهورها على "السوشيال ميديا" وربنا يوفقها".

ثم سخر وسوف من إليسا، وتحديدا من كلمة "يلا"، التي رددتها في أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، في أحدث ألبوماتها الغنائية، فقال، "لما حد يخبرني بأمر ما ويخيّرني بين أمرين، أقول "يلا" زي إليسا".

 


وعن أصعب محطاته، أكد وسوف أنه قام بإجراء عمليتين في الفخذين مع بداية الألفية الثانية، ومر بأكثر من وعكة صحية ولكنه بخير الآن.

أما عن علاقته بالسيدة فيروز فلفت الى انه زارها مرة واحدة وعندما جلس أمامها ارتعش من عظمتها. كما كشف أن الملحن جورج يزبك تنبأ له بمستقبل باهر وأنه سيكون مايكل جاكسون العرب.

 


وأشار وسوف الى أن الندم ليس في قاموسه، موضحا أنه لم يندم على شيء في حياته، وأنه راض تماما عن صراحته وسيظل هكذا طوال عمره. 

المصدر: سبوتنيك
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان