دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
ريال مدريد ينجز صفقة هازارد
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-29

وافق نادي تشيلسي على انتقال البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب الفريق، لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الصفقة انتهت بالفعل، ووافق تشيلسي على انتقال هازارد إلى الميرنجي مقابل 115 مليون إسترليني.

وأشارت إلى أنَّ تشيلسي سيحصل على 100 مليون إسترليني مباشرة فور إتمام التعاقد، بالإضافة إلى 15 مليونًا كإضافات.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن هازارد سيتقاضى مع الفريق الملكي، راتبًا أسبوعيًا يبلغ 400 ألف إسترليني خلال عقد يمتد إلى 4 أعوام.

ووصل ريال مدريد لاتفاق مع مسؤولي تشيلسي، بعد مفاوضات مستمرة بين الطرفين خلال الأسبوعين الماضيين.

وكشف الصحيفة أن رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، كان صاحب الكلمة الأخيرة في بيع هازارد، خوفًا من خسارة اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده في صيف 2020.

يُذكر أن هازارد يستعد لخوض المباراة الأخيرة له مع تشيلسي، غدًا الأربعاء، عندما يواجه آرسنال في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان