تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
"بحبك بموت فيك".. رومانسيّة معتصم النهار ونادين نجيم تُشعل مواقع التواصل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-29
وأخيراً اعترف "جاد" وبيان بحبهما لبعض، اللحظة التي انتظرها محبو مسلسل "خمسة ونص" طويلاً. 

فقد اعترفت "النائبة بيان الغانم" لحارسها الشخصي بأنها تحبه، و"بتموت في". 

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع الفيديو الرومانسي الذي جمع الممثلة نادين نجيم والممثل معتصم النهار، وأشادوا برومنسية المشهد وبحرفية الممثلين. 




يُذكر ان مسلسل "خمسة ونص" الذي يلقى نجاحاً كبيراً يجمع كلاً من الممثلين نادين نسيب نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل وغيرهم،  وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "الصباح ميديا".


المصدر: رصد لبنان 24
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان