في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -  
بعد تدهور صحتها.. رجاء الجداوي تطمئن جمهورها
تمّ النشر بتاريخ: 2019-05-30

كشفت الفنانة رجاء الجداوي، حقيقة وضعها الصحي بعد انتشار شائعات إصابتها بجلطة في المخ، وأكدت عبر مداخلة هاتفية لراديو nrj Egypt أنها بصحة جيدة، وتعافت من وعكتها الصحية التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية.

وكشفت الجداوي للمرة الأولى تفاصيل وعكتها الصحية قائلة: “أصبت بجفاف شديد بسبب الرطوبة والحر. وحرارتي ارتفعت وضغطي ارتفع فيما انخفض السكر، ووقتها كنت في دبي وكان الجو حاراً وفي نفس الوقت رطوبة شديدة، وصممت أن أصوم، ثم ركبت الطائرة وبقيت صائمة، حتى وصلت إلى مصر لم أستطع السير لأنني كنت أشعر بالدوار”.

وأضافت: “تحدثت مع ابنتي أميرة وقلت لها أنا تعبانة، وجاءت لي إلى المطار ووجدت حرارتي مرتفعة 38.8 وعاتبتني لأنني أكملت صيامي، وقلت لها مش حضيع اليوم طبعا”.

واختتمت رجاء مداخلتها بتوجيه رسالة لجمهورها قائلة: أشكر كل من سأل عني وكل من تمنى لي الشفاء”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان