شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
نجيم تكشف: لهذا كان قصي يقبل رأسي.. وهذا ما تعلمته من زملائي السوريين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-05

أطلت الفنانة نادين نسيب نجيم، على شاشة الـ"MTV"، وكشفت أنّ الفنان قصي خولي كان يقبل رأسها بعد كل مشهد يلعبانه في "خمسة ونص" قائلاً لها: "ما أحلاك"، مبدياً إعجابه بطريقة آدائها. ونفت وجود اي خلاف حالياً بينها بين سيرين عبد النور.

وحول كلامها السابق في برنامج "منا وجر" المتعلق بعدم افضلية الفنانين السوريين على اللبنانيين، قالت نجيم: انا لم اجب على السؤال. بمعنى انه عندما سئلت عما اذا كان السوريون اكتسحوا زملاءهم اللبنانيين، وجدت ان كلمة "اكتساح" جازمة، اي انها قطعت الفرصة امام اي موهبة اخرى. ولم اقل انني افضل أحداً على آخر. تكلمت بشكل محب عن اللبنايين، لأنّني لبنانية. ولم اتنكر لأحد، ولم اقلل من شأن احد. وانا غير نادمة على جوابي. وأضافت: منذ ست سنوات، أي فترة عملي مع السوريين، تعلمت منهم الوطنية، فهم يحبون بعضهم بعضاً. وهذا شيء أقدره.

المصدر: شاشات
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان