هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
البرلمان الألماني يرفض مشروع قانون يرمي لحظر “حزب الله” في ألمانيا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-06
رفض البرلمان الألماني “البوندستاغ” مشروع قانون لحظر “حزب الله” في البلاد، وعلى رأس الأحزاب المصوتة ضد مشروع القرار الحزل الذي كانت ترأسه المستشارة الأمانية أنجيلا ميركل.
عارضت مجموعة من الأحزاب التي تضم الاتحاد الديمقراطي المسيحي، والاتحاد المسيحي الاجتماعي، والحزب الاشتراكي الديمقراطي، وهي أحزاب يسارية، بالإضافة إلى حزب الخضر والديمقراطيين الأحرار مشروع قانون مناهض لحزب الله ، صادر عن حزب اليمين المتطرف البديل لحزب ألمانيا.
يأتي رفض الأحزاب الألمانية الرئيسية لمقترح حظر “حزب الله” بعد أسبوع من نداء عاجل من المجلس المركزي لليهود في ألمانيا لحظر “حزب الله” على اعتباره “يبث الكراهية ضد اليهود”.
وعبر كريستيان دي فريس من الاتحاد الديمقراطي المسيحي عن معارضته لمشروع قانون مناهض لحزب الله. وقال دي فريس إنه يجب أن يكون هناك “حل أوروبي” لحظر “حزب الله”. وعارضت ميركل بشدة فرض حظر كامل على حزب الله.
ولم تحظر الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي سوى الجناح العسكري لحزب الله، حيث أنه من المسموح للجناح السياسي للحزب أن يعمل في الأراضي الألمانية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان