في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
مزيد من الانتقادات لـ"خمسة ونص" بسبب مشهد مقتل الدكتورة بيان!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-07
ما زالت الأخطاءُ الإخراجيّة تلاحق مسلسلات رمضان، حتى بعد مرور يومين على انتهائها، وما زال المشاهدون يكشفون عن تلك الأخطاء، يومًا بعد يوم، إذْ أثار مشهد مقتل الدكتورة بيان (نادين نسيب نجيم) في مسلسل "خمسة ونصّ" انتقاد المتابعين، لوجودِ أخطاءٍ اخراجية". 
 
ويتضمّن المشهد مقتل الدكتورة بيان، في نفقٍ مظلم، بعد تعطّل مكابح سيارتها، ممّا يفقدها السّيطرة عليها، في نهايةٍ تشبه إلى حدٍ كبير، نهاية الأميرة الرّاحلة ديانا، ونهاية تشبه مسلسل "Bodyguar"، الذي أنتجته "BBC"، ويعرض على شبكة "نتفليكس". 

لكنْ، يبدو أنّ المخرج فيليب أسمر، لم ينتبه إلى أنّ ضوء المكابح يعمل في السّيارة في أثناء التقاطه لمشاهد تُبيّن سرعة السّيّارة من الخارج، وكيفيّة فقدان بيان السّيطرة عليها، وهذا ينافي تعطّل المكابح في المشهد، وهو ما دعا المشاهدين للانتقاد.

ولم يكن ذلك الخطأ الوحيد في المشهد، حيثُ حدث الخطأ الآخر، حين كانت الدكتورة بيان متّجهة من منطقة عين التينة إلى كورنيش المزرعة في بيروت، وهي الجهة المعاكسة تمامًا للجهة التي صوّرتْ فيها بداية المشهد.

هذه الأخطاء حصلتْ بالإضافة إلى تعليق المشاهدين على مشهد قبر الدكتورة، إذْ كتب على شاهد قبرها تاريخ 6 حزيران 2019، في حين أنّ الحلقة عُرضت في 4 حزيران 2019، بينما كان هاتف حبيبها، الذي أظهرته الكاميرا قبل دقائق من الحادث يشير إلى تاريخ 6 نيسان 2019.



 
 

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان