أميركا تردّ على "تهديد خامنئي".. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري   -   الشاشة العربية تخسر جميلتها.. ماجدة في ذمة الله   -   دياب يرفض اعتماد النهج القديم في تشكيل الحكومة   -   عُقَد سياسية تعطّل ولادة الحكومة   -   حرب خفيّة بين باسيل وفرنجية   -   "حزب الله" اقتنع بوجهة نظر إرسلان   -   القيصر "يستوحي" من السلطان.. حاكمان لمدى الحياة!   -   فيسك: إيران اعترفت بإسقاط الطائرة لأن الكذبة انكشفت   -   العقد إلى حلحلة.. هل تُعلن الحكومة يوم غد؟   -   مشهدية "الحمرا" تتكرّر.. متظاهرون يحطمون واجهات عدد من المصارف (فيديو)   -   جنبلاط يعلّق على أحداث شارع "الحمرا" في تغريدة   -   حكومة تكنوسياسية تطيح بحكومة دياب التكنوقراط   -  
فوائد «مذهلة» لتناول الكيوي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-09
أشارت الجمعية الألمانية للتغذية إلى أن الكيوي يعد من الفواكه، التي تمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية المهمة، كما أنه يساعد على النوم والوقاية من الأمراض، ويعتبر مقويًّا حقيقيًّا لجهاز المناعة.

وأوضح خبراء الجمعية أن الكيوي غني بمضادات الأكسدة المعروفة بدورها في الوقاية من الأمراض، وفيتامين C، ولذلك تنصح الجمعية بتناوله عند الإصابة بنزلات البرد، وتساعد مضادات الأكسدة والسيروتين الموجودين في الكيوي على علاج اضطرابات النوم بحسب بعض الدراسات الحديثة.

ويحسن الكيوي أيضًا من الهضم لما يحتويه من الإنزيمات، التي تحفز هذه العملية خاصة عند تناول الكثير من البروتينات، ونظرًا لأن الكيوي غني بحمض الفوليك، فإن الجمعية الألمانية تنصح بتناوله أثناء فترة الحمل، وفي النهاية يساعد الكيوي على إنقاص الوزن؛ حيث يحتوي على القليل من الكربوهيدرات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان