شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
هؤلاء الأشخاص يُلازمون هيفا في المستشفى.. ومعلومات عن نقلها إلى الخارج!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-09
لا يزال خبر مرض الفنانة هيفا وهبي ودخولها المستشفى في بيروت يهز الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي. 

فقد تهافت عدد من الفنانين للاستفسار عن الحالة الصحية لهيفا، وكشفت معلومات ان هاتف أختها هناء لم يتوقف منذ أيام والجميع يستفسر عن حالة هيفا الصحية ويعرض خدماته للمساعدة.

ووفق المعلومات أيضا، فإنّ هناء لا تعطي أي إجابات عن طبيعة الوعكة الصحية التي تمرّ بها هيفا وتكتفي بالقول "الحمد لله، الوضع أحسن أو هي في تحسّن 
والدتها معها
إلى ذلك، علمت "نواعم" أن والدة هيفا تلازمها في هذه الأوقات وكذلك هناء، فيما لم تحضر رولا يموت إلى المستشفى للاطمئنان عن صحتها.

وعلمت "نواعم" أيضاً أن مجموعة قليلة جداً من الأصدقاء المقرّبين لا يتجاوزون الـ 5 هم من يعلمون بحقيقة وضعها الصحي، وكذلك مساعِدَتها ساندرا  تردّ على كافة الاستفسارات، لكنها غير مخوّلة الإدلاء بأي تصريح يتعلّق بالحالة الصحية للفنانة، كما المستشفى الذي تتواجد فيه لأنه غير مؤهّل أو مكلّف بإعطاء أي تفصيل بشأن وضعها الصحي.

إلى ذلك، عُلم أن أحد أصدقاء هيفا المقرّبين يعمل على مراسلة الأطباء خارج لبنان، ومن المتوقّع ان وافقت على ذلك، نقلها إلى إحدى العواصم الأوروبية، في وقت تؤكّد مصادر طبّية في بيروت أن العلاجات في لبنان هي نفسها في أوروبا.






المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان