تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
هؤلاء الأشخاص يُلازمون هيفا في المستشفى.. ومعلومات عن نقلها إلى الخارج!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-09
لا يزال خبر مرض الفنانة هيفا وهبي ودخولها المستشفى في بيروت يهز الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي. 

فقد تهافت عدد من الفنانين للاستفسار عن الحالة الصحية لهيفا، وكشفت معلومات ان هاتف أختها هناء لم يتوقف منذ أيام والجميع يستفسر عن حالة هيفا الصحية ويعرض خدماته للمساعدة.

ووفق المعلومات أيضا، فإنّ هناء لا تعطي أي إجابات عن طبيعة الوعكة الصحية التي تمرّ بها هيفا وتكتفي بالقول "الحمد لله، الوضع أحسن أو هي في تحسّن 
والدتها معها
إلى ذلك، علمت "نواعم" أن والدة هيفا تلازمها في هذه الأوقات وكذلك هناء، فيما لم تحضر رولا يموت إلى المستشفى للاطمئنان عن صحتها.

وعلمت "نواعم" أيضاً أن مجموعة قليلة جداً من الأصدقاء المقرّبين لا يتجاوزون الـ 5 هم من يعلمون بحقيقة وضعها الصحي، وكذلك مساعِدَتها ساندرا  تردّ على كافة الاستفسارات، لكنها غير مخوّلة الإدلاء بأي تصريح يتعلّق بالحالة الصحية للفنانة، كما المستشفى الذي تتواجد فيه لأنه غير مؤهّل أو مكلّف بإعطاء أي تفصيل بشأن وضعها الصحي.

إلى ذلك، عُلم أن أحد أصدقاء هيفا المقرّبين يعمل على مراسلة الأطباء خارج لبنان، ومن المتوقّع ان وافقت على ذلك، نقلها إلى إحدى العواصم الأوروبية، في وقت تؤكّد مصادر طبّية في بيروت أن العلاجات في لبنان هي نفسها في أوروبا.






المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان