تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
سامي الجميل: يُبرّرون الفشل الذريع للتسوية السياسية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-11

أكّد النائب سامي الجميل أنهم "يُبرّرون الفشل الذريع للتسوية السياسية و يحاولون أن يجعلوا الناس تنسى ما وصل إليه البلد على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي".

واضاف الجميل بعد لقاء سماحة المفتي دريان: "هدفنا بناء دولة قانون، اقتصادها قوي دولة ترعى كل اللبنانيين وشرط هذه الدولة أن تكون سيدة حرة ومستقلة". وأشار الى ان ""التشنجات الطائفية هي مخدر للشعب اللبناني اكثر منها حقيقية وندعو الشعب اللبناني لليقظة وعدم الإنجرار وراء هذا المنطق، وليتذكر كل شخص أنه انسان ولديه لحق في العيش في لبنان بكرامة".

وقال الجميل: "بدل تحسين علاقتنا مع الدول والبقاء على الحياد عن الصراعات القائمة يجرّون لبنان الى هذه الصراعات ونؤذي علاقتنا بالدول التي استقبلتنا وتتعاطى معنا بإحترام بسبب مزايدات معينة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان