شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
سامي الجميل: يُبرّرون الفشل الذريع للتسوية السياسية
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-11

أكّد النائب سامي الجميل أنهم "يُبرّرون الفشل الذريع للتسوية السياسية و يحاولون أن يجعلوا الناس تنسى ما وصل إليه البلد على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي".

واضاف الجميل بعد لقاء سماحة المفتي دريان: "هدفنا بناء دولة قانون، اقتصادها قوي دولة ترعى كل اللبنانيين وشرط هذه الدولة أن تكون سيدة حرة ومستقلة". وأشار الى ان ""التشنجات الطائفية هي مخدر للشعب اللبناني اكثر منها حقيقية وندعو الشعب اللبناني لليقظة وعدم الإنجرار وراء هذا المنطق، وليتذكر كل شخص أنه انسان ولديه لحق في العيش في لبنان بكرامة".

وقال الجميل: "بدل تحسين علاقتنا مع الدول والبقاء على الحياد عن الصراعات القائمة يجرّون لبنان الى هذه الصراعات ونؤذي علاقتنا بالدول التي استقبلتنا وتتعاطى معنا بإحترام بسبب مزايدات معينة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان