شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
الحريري: "بعرف كيف ناكف واذا بدي بعملا كتير منيح"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-11

اكد رئيس الحكومة سعد الحريري انه "لا يمكننا ان نستمر بالسكوت على الكلام الذي يمس بالكرامات والدستور والاعراف ولا يجوز أن يدار البلد "بالبهورة" وزلات اللسان وسقطات ندفع ثمنها".

وتابع: "لا أحب المزايدات ولا المناكفات الطائفية، "وبعرف كيف ناكف، واذا بدي بعملا كتير منيح".

واضاف الحريري: "وكأن معظم من أقروا الموازنة هم من كوكب سياسي آخر لا علاقة له بالحكومة فالوزراء الذين وافقوا على الموازنة يذهبون للاعتراض عليها مع نواب كتلهم في مجلس النواب، "شو عم نضحك عالناس؟"

واعتبر الحريري ان "الغضب الذي حكي عنه في الوسط السني حقيقي وناتج عن مواقف سياسية من شركاء سياسيين وعلاقات لبنان مع الدول العربية ليست خاضعة لمزاج بعض القوى والقيادات".

وقال: "انزعجت من الكلام الذي نقل عن الوزير باسيل في البقاع وأفضل ما قام به باسيل هو نفيه لهذا الكلام لان ارتدادات هذا الكلام كانت سيئة".

وفي قضية المقدم الحاج- غبش، شدد الحريري على أنه "ليس مقبولاً أن يكون هناك قاضٍ "فاتح على حسابو" ويقوم بحملة على قوى الامن وشعبة المعلومات وقادر على أن ينقلب على صلاحياته ليكون محامي دفاع في قضية حساسة".

وكشف أن "صلاحيات رئيس الحكومة بخير"، وقال: "أتحدى اكبر راس ماشي بهالكذبة" أن يرينا أين فرطنا بصلاحيات رئاسة الحكومة؟"

ولفت الحريري إلى أنه "اريد أن يعود النازحون بالامس قبل اليوم"، وأضاف: "أريد تطبيق القانون اللبناني عليهم وعلينا تطبيق القانون من ناحية اجازات العمل"، وسأل: "هل الكلام العنصري ضد النازحين سيعيدهم الى ديارهم؟ ام انه سينتج عنه احتقان؟"

ورأى أن "إذا حدا حابب يفتح جبهة ضدي بقلب" تيار المستقبل" أهلا وسهلا في النهاية نحن تيّار ديمقراطي".

واعتبر الحريري أن "التسوية تضحية لكنني مقتنع بها 100 بالمئة ومقتنع أن لولاها لما كان ثمة حكومة ومجلس نواب ورئيس للجمهورية اليوم"، وتابع: "كل ما يحكى اليوم في السياسة هو ضمن الديمقراطية فلبنان بلد ديمقراطي".

وأشار إلى أن "الخطأ في قضية الإرهابي مبسوط ليس خروجه من السجن بعد سنة ونصف السنة بل الخطأ كان عدم مراقبته بشكل صحيح لذا لا يمكن إعدام جهاز أمني بسبب هذا الموضوع".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان