تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
مديرة مدرسة تحاول حرق نفسها أمام مبنى وزارة التربية (صور)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-12
حاولت مديرة إحدى المدارس إحراق نفسها أمام مبنى وزارة التربية والتعليم العالي في "الأونيسكو"، وذلك على خلفية رفض وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيّب إعطاء طلابها بطاقات لاجراء الامتحانات الرسمية، وفق ما أفادت قناة "الجديد".

وفي التّفاصيل، فقد حاولت مديرة مدرسة "الاتحاد التربوي" حنان كرباج إحراق نفسها حيث أقدمت على سكب كمية من الوقود على ثيابها ووجهها محاولة إشعال النيران بجسدها إلا أنّ الأهالي والتلامذة المعتصمين سارعوا إلى منعها من ذلك وعملوا على سكب كميات من المياه عليها، فيما حضرت عناصر من الدفاع المدني وعملت على نقلها إلى المستشفى لإصابتها بجروح طفيفة جراء تعرض وجهها لحروق بسيطة بسبب وجود مادة الوقود عليه وتعرضها لأشعّة الشمس.

وأكّدت كرباج  أنّ مدرستها "ليست دكانة بل مسجلة وفق القوانين".




 

المصدر: الجديد
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان