تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-17
حرص المسؤولون بقسم شرطة أول مدينة نصر المصرية على إخفاء موعد خروج الممثّلتَيْن منى فاروق وشيماء الحاج، واختاروا أن يتمّ تنفيذ قرار إخلاء سبيلهما ليلاً، ولكن هذا لم يمنع من تواجد بعض الصحافيين أمام القسم ووقوع ما لم يكن أحد يتوقعه.

وفي التفاصيل، ارتدت كلّ من فاروق والحاج غطاءً أبيضَ على الوجه حتى لا يتمكّن أحد من تصويرهما كما ساعدتهما قوات الأمن في إيصالهما إلى سيارتهما.

ولم يتمكّن شقيق فاروق من السيطرة على أعصابه ودخل في شجار حاد مع الصحافيين، الذين حاولوا تصويرها، ونجحت قوات الأمن في الفصل بهذا الشجار ومنع حدوث أي تطور به.

يذكر إنه تم إخلاء سبيل منى وشيماء بعد قبول استئنافهما على حكم سجنهما في قضية الفيديوهات الإباحية الشهيرة التي جمعتهما بالمخرج خالد يوسفوالموجود حالياً خارج مصر.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان