خطوات لافتة من نقابة المحامين حيال السجناء.. ما هي؟   -   الممرضة التي أشرفت على ولادة طفل في "عجقة" أوتستراد خلدة تروي التفاصيل (فيديو)   -   وزير الإقتصاد عن سعر ربطة الخبز: لن أقبل بزيادته   -   في ناس ميتة من الجوع".. المساعدات التي انطلقت كشفت وجع الناس وفقرهم (فيديو)   -   بوصعب: الجيش يأتمر فقط بقائده   -   معتصمون ينفذون تظاهرة أمام منزل سمير الخطيب (فيديو)   -   تكتل "الجمهورية القوية" لن يسمي أحداً في الإستشارات النيابية   -   الأزمة تتفاقم.. أكثر من 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي بظرف أسبوع   -   جو معلوف يفجر مفاجأة في ملف إقفال "جرس سكوب".. هذا ما قاله   -   تهافت على محطات المحروقات.. والنقابة ترد: لا ازمة بنزين ولا مازوت   -   لبناني يسجن لـ 40 عاما لاتهامه بالتورط بالتحضير لاعتداءات لمصلحة حزب الله في أميركا   -   علوش ل"العرب": عدم تدخّل الخليج ناتج عن سياسة عون وباسيل و"حزب الله"   -  
تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-17
حرص المسؤولون بقسم شرطة أول مدينة نصر المصرية على إخفاء موعد خروج الممثّلتَيْن منى فاروق وشيماء الحاج، واختاروا أن يتمّ تنفيذ قرار إخلاء سبيلهما ليلاً، ولكن هذا لم يمنع من تواجد بعض الصحافيين أمام القسم ووقوع ما لم يكن أحد يتوقعه.

وفي التفاصيل، ارتدت كلّ من فاروق والحاج غطاءً أبيضَ على الوجه حتى لا يتمكّن أحد من تصويرهما كما ساعدتهما قوات الأمن في إيصالهما إلى سيارتهما.

ولم يتمكّن شقيق فاروق من السيطرة على أعصابه ودخل في شجار حاد مع الصحافيين، الذين حاولوا تصويرها، ونجحت قوات الأمن في الفصل بهذا الشجار ومنع حدوث أي تطور به.

يذكر إنه تم إخلاء سبيل منى وشيماء بعد قبول استئنافهما على حكم سجنهما في قضية الفيديوهات الإباحية الشهيرة التي جمعتهما بالمخرج خالد يوسفوالموجود حالياً خارج مصر.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان