تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-17

نشرت الفنانة نجوى كرم صوراً عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" قبل إحياء حفلها في هيوستن في الولايات المتحدة.  

 

ولفتت نجوى الأنظار باختيارها اللون الأصفر الصاخب والجريء عنواناً لتلك الإطلالة حيث اختارت تنورة طويلة وواسعة ومنتفخة تميزت به.


#NKO More photos from Najwa Karam's concert in #Houston have been uploaded on her official Fb page! Check them out!

A post shared byNajwa Karam(@najwakaram) on 



ونسقت التنورة مع قميص أبيض بأكمام ضخمة. وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بهذه الإطلالة منوهين بجرأة الخيارات التي تعتمدها الفنانة غالباً.


#NKO اطلالة شمس الغنية #نجوى_كرم من حفلها في هيوستن . . . Makeup by: @wassglam Hair by: @allenfared Styled by: @cedrichaddad Jewellery by: @gerardtufenkjian Photo by: @elie_karamm

A post shared byNajwa Karam(@najwakaram) on 



يذكر أنها نشرت أيضاً مؤخرا صورة لها بإطلالة بتنورة وقميص باللونين نفسيهما لكن بتصميمن أكثر هدوءًا وبساطة محققة بذلك أكثر من 58 ألف إعجاب.



جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان