تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-23
انتشر مقطع فيديو منذ يومين، للفنانة مي حريري، اعتبر البعض أن مضمونه هو سخرية من الحالة الصّحية للنجمة هيفا وهبي، والفنانة إليسا.

وقالت حريري في الفيديو:" عم بيمَوتوا حالن صاروا، وبيقولوا am fine، واشتقتلكن مع بَوْسي، وساعة مرِضنا، وساعة cancer، وساعة كبد، خلص بقا يروحوا يتضبضبوا!".

ما دفع بوهبي للرد بطريقة غريبة، وذلك بنشر رسائل مرسلة لها من حريري، وأرفقت المحادثات بتعليق: "لا مشكلة لدي في إقصاء الناس عن عالمي، فهذا يقلل من وجود التافهين".

ويبدو أنّ الخلافات بين الفنانتين  بدأت تتصاعد من جديد اذ ردّت حريري على ما نشرته هيفا. وقالت حريري، إنّها لم تتمكن من الرد على اتصال هيفا بها نظراً لأنها كانت تغني في أحد الأماكن وصوت الموسيقى كان مرتفعاً، وفوجئت بعدها برسالة منها لا تليق بشخص حاول الاطمئنان على صحتها أثناء مرضها.

وأضافت: "بهذه الرسالة ظهرت نفسية هيفا السيئة تجاهي، وإن كنت فهمتي أني أقصدك أنت في الفيديو الأول بسبب حركة إصبعي فأنا كنت أقصد أن المريض يقص أظافره حتى لا تنقل المرض خاصة وأنها 5 سنتيمتر، كان عليك قصها لضبط القصة".



المصدر: فوشيا - نواعم


 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان