ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-23
ذكرت قناة "العربية" مساء الأحد، أنّ "8 أشخاص أصيبوا في هجوم يعتقد أنّه بطائرة مسيرة في مواقف سيارات مطار أبّها في السعودية"، مشيرةً لاحقاً إلى أنّ مقيماً سوريا توفي متأثراً بإصابته.

تجدر الإشارة إلى أنّ قوات الدفاع الجوي السعودي أسقطت الثلاثاء الماضي طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه السعودية. كما كان الحوثيون استهدفوا مطار أبها بداية الشهر الجاري، حيث سقط مقذوف بصالة القدوم في المطار، وحينذاك أدّى المقذوف إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة.

المصدر: العربية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان