تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-23
ذكرت قناة "العربية" مساء الأحد، أنّ "8 أشخاص أصيبوا في هجوم يعتقد أنّه بطائرة مسيرة في مواقف سيارات مطار أبّها في السعودية"، مشيرةً لاحقاً إلى أنّ مقيماً سوريا توفي متأثراً بإصابته.

تجدر الإشارة إلى أنّ قوات الدفاع الجوي السعودي أسقطت الثلاثاء الماضي طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه السعودية. كما كان الحوثيون استهدفوا مطار أبها بداية الشهر الجاري، حيث سقط مقذوف بصالة القدوم في المطار، وحينذاك أدّى المقذوف إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة.

المصدر: العربية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان