الحسن تناشد المتظاهرين السلميين...اخلوا الساحات   -   هرج ومرج في وسط بيروت وإحراق خيم في ساحة الشهداء   -   مصدر مقرب من الحريري لرويترز: يجب أن يكون واضحا لأي شخص يرشح الحريري غدا أنه سيشكل حكومة خبراء فحسب   -   سعيد: يحاول حزب الله انهاء الثورة ميدانياً.. وسيفشل   -   بالفيديو- قماطي يؤكد حصول اللقاء بين نصرالله وباسيل   -   شينكر: كل مَنْ يموّل "حزب الله" معرّض للعقوبات   -   غادة عون: حبيش "قللي فاتحة كرخانة شو أنا ..." (فيديو)   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -  
البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-24
أعلن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي عن البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الصندوق. وأفاد بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة في الصندوق،إنه "بعد النجاح الذي تكللت به تجربة الجودة في مكتب برج حمود، بحيث حصل على شهادة الجودة ISO 9001/2008 عام 2015 وانتقل بعدها الى شهادة ISO 9001/2015 عام 2018، واثر الاصداء الجيدة والمشجعة التي نالها مكتب برج حمود ازاء تطبيق هذا النظام، قرر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي تعميم هذه التجربة على بعض مكاتب الصندوق لا سيما مكتب النبطية - صيدا - زحلة - البترون وشحيم.

وفي هذا الاطار، نظم مسؤول تطبيق نظام ادارة الجودة في الصندوق السيدة لور وهبة بالتعاون مع المديرية الادارية وشركة ISO-Liban دورة تدريبية يومي 19 و26 آذار 2019 تمحورت حول أسس نظام الجودة من ادارة المخاطر ونهج العمليات وآداب العمل والتدقيق الداخلي لكل من رؤساء وبعض مستخدمي المكاتب المحددة من قبل المدير العام.

كذلك، قام بتاريخ 18/6/2019 كل من المدير الاداري السيدة ميراي الخوري ومسؤول تطبيق نظام ادارة الجودة السيدة لور وهبة، برفقة فريق عمل مختص، بزيارة الى مكتب البترون ، حيث تم اجراء دراسة ميدانية للمكتب ووضع آلية لتطبيق برنامج الجودة فيه وسيتم اجراء زيارات متتالية الى المكاتب الخمسة لمتابعة تنفيذ هذا المشروع فيها.

ووعد الدكتور كركي بتنفيذ مخطط تعميم تجربة الجودة على مكاتب الصندوق في زحلة - البترون --صيدا -النبطية وشحيم خلال مدة لن تتجاوز السنة من تاريخه، وطلب من رؤساء المكاتب المعنية بذل الجهود اللازمة لنجاح هذه العملية". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان